مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

خط سير الرحلة

اليوم الأول: الوصول إلى بالي

مرحبا بكم في بالي ، جزيرة الله. بعد عملية الجمارك والهجرة ، سيتم الترحيب بك من خلال المندوب الودود خارج منطقة قاعة الأمتعة ، والانتقال إلى الفندق لمعرفة إجراءات تسجيل الوصول , مجانا في أوقات الفراغ

اليوم الثاني

مجانًا بعد الإفطار في الفندق ، ستصبح مجانيًا في أوقات فراغك.

** لا توجد خدمات من وجهة بانوراما والجولات الاختيارية المتاحة عند الطلب.

اليوم الثالث

يوم كامل UBUD – KINTAMANI بعد الإفطار في الفندق حوالي الساعة 9 صباحًا ، سيتم التقاطه في فندق اللوبي ، ثم تابع جولة Ubud. تشتهر المحطة الأولى في قرية Batubulan Village بفن النحت على الحجر. تم العثور على أشهر الفنانين من الحرف الفضية والذهبية في قرية سلوك. من المؤكد أن يلقب من هم أو الحُفر الخشبي نظرة فاحصة على أعمال الفنانين في قرية ماس قبل أن نصل إلى أوبود ، التي تشتهر بمعارضها الفنية التي تضم روائع بأسلوب تقليدي وحديث. ثم انتقل إلى Ubud Monkey Forest. استمر في تسليط الضوء على هذه الجولة في المنظر الرائع لجبل وبحيرة باتور مع بركان أجونج الدخاني في الخلفية. توقف Enroute إلى ربيع Tirta Empul المقدس في Tampak Siring و Tegalalang – Rice Filed. ثم العودة إلى الفندق.

 

اليوم الرابع

يوم كامل بالي سفاري ومارينا بارك – غابة هوبر بعد الإفطار في الفندق حوالي الساعة 9 صباحًا ، سيتم التقاطه في فندق اللوبي ، ثم التوجه إلى Bali Safari & Marine Park (Jungle Hoper). هذه الحزمة الشعبية من Safari تشرع في مغامرة في الحياة البرية لمواجهة مجموعة واسعة من الحيوانات ، وحتى الأنواع المهددة بالانقراض. مع ثقافة البالية التقليدية ، والوصول إلى حوض السمك وإمكانية الوصول إلى العروض الخاصة. تشمل رحلة سفاري 1x ، حوض أسماك المياه العذبة ، عرض الحيوانات ، عرض النمر ، عرض الفيل ، عرض بالي أجونج (مقعد فضي) ، الحديقة المائية ، شاي بعد الظهر في مطعم أوما. ثم العودة إلى الفندق.

اليوم الخامس

نشاط الرياضات المائية طوال اليوم – معبد أولواتو – كيك دانس بعد الإفطار ، التقط حوالي الساعة 10 صباحًا في فندق اللوبي ، ثم انتقل إلى Tanjung Benoa للاستمتاع ببرنامج الرياضات المائية مثل 1x Adventure Parasailing و 1x Banana Boat و 1x Jet Ski و 1x Tubing Ride (ستكون الأنشطة الأخرى على حساب شخصي / مصاريف خاصة) . تليها زيارة Uluwatu Temple Tour ومشاهدة Kecak Dance. ثم العودة إلى الفندق.

 

اليوم السادس

نصف يوم غروب الشمس تناول العشاء من قبل BALI HAI CRUISE بعد الإفطار ، برنامج مجاني في وقت فراغك. في وقت لاحق ، سيتم التقاط في الفندق حوالي 4 – 4.30 مساء للمضي قدما في جولة عشاء الغروب. ليس هناك طريقة أفضل لقضاء أمسية استوائية في بالي من رحلة عشاء الغروب في بالي هاي. شاهد ألوان السماء تتغير من مجرد تلميح من اللون إلى ظلال من اللون البرتقالي والأرجواني والأحمر الأعمق أثناء التجول في المرفأ وهو يحتسي مشروبًا على السطح العلوي في الهواء الطلق في Bali Hai II. استمتع بغروب الشمس الذي يشاهد عادة فقط في الصور الجميلة. هذه المرة ، تقوم بالتقاط صور فوتوغرافية وذكريات رائعة تدوم مدى الحياة. عندما تغرب الشمس ، انطلقنا في رحلة استرخاء حول ميناء بينوا في جنوب بالي على متن قاربنا الفاخر ، بالي هاي II. بينما تستمتع بالهواء الليلي اللطيف في الطابق العلوي ، ستستمتع بعروض الترفيه الحية الموسيقية لدينا. يتبع ذلك عشاء بوفيه عالمي لذيذ. استمتع بعرضنا المباشر للملاهي الليلية ووقت الديسكو. ثم العودة إلى الفندق.

اليوم السابع

مجاني في إجازة بعد الإفطار في الفندق ، ستصبح مجانيًا في أوقات فراغك.

** لا توجد خدمات من وجهة بانوراما والجولات الاختيارية المتاحة عند الطلب.

اليوم الثامن

المغادرة من بالي بعد الإفطار في الفندق ، برنامج مجاني لراحتك حتى وقت نقلك إلى المطار لرحلة المغادرة.

 

الرحلة تشمل :-

وسائل نقل خاصة مكيفة مع مرشد يتحدث الانجليزية.

النقل من المطار في العودة.

الاقامة تشمل وجبة الافطار اليومية.

وسائل نقل برية.

رسوم الدخول ، والتبرعات ، ورسوم وقوف السيارات وفقا لخط سير الرحلة.

الضرائب والخدمات الحكومية.

الرحلة لا تشمل :-

تذاكر الطيران الدولية / المحلية (تذاكر الطيران).

وجبات وجولات أخرى من المحدد في البرنامج.

أي نفقات شخصية ، مثل المشروبات والهدايا التذكارية وغسيل الملابس وما إلى ذلك ،

الإكراميات / البقشيش إلى المرشد والسائق.

تأمين السفر الشخصي.

أي خدمات غير مذكورة اعلاه في هذه الاتفاقية.

المصدر: www.maxim-tours.com
MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 164 مشاهدة

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,468,226

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية