أنظـمة دوسو السـحـــابيــــــة


أنظمة فعالة لتعزيزأداءعملك

تطبيق واحد يلبي جميــع احتــياجاتك

نظام المحاسبة العامة

عملية إدارة الموارد المالية، حيث يوفر مجموعة شاملة من الأدوات التي تمكّن المستخدمين من مراقبة الإيرادات والمصروفات بكفاءة. كما يعزز النظام الأداء المالي العام للمؤسسة من خلال تحليل المعلومات المالية وتوفير تقارير مفصّلة حول مختلف جوانب النشاط التجاري.


نظام الفواتير الإلكترونية

من دوسو حلاً عملياً وسهلاً في الاستخدام، إذ صُمِّم لتسهيل عملية إصدار الفواتير الإلكترونية بكفاءة عالية ودون أي تعقيدات. كما أنه معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في الفاتورة الإلكترونية، مما يضمن لك الالتزام بالمعايير واللوائح المحلية المتعلّقة بالفواتير الإلكترونية.
نظام

إدارة المســـــتودعـــــات

التحكّم والسيطرة على كافة عمليات المخزون وفواتير العمــلاء والموردين وإدارة عمليات جرد الأصناف. كما أنّه معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ZATCA.

نظام ادارة المواردالبشرية والرواتب

تحكّم ومرونة في إدارة بيانات الموظفين والرواتب بدقّة وبساطة. كما ينظّم المعلومات والعطلات والعقود والوثائق بكفاءة، ويتيح التحكّم بالاستحقاقات والخصومات والسلف لتدفّق عمل مرن ومنظّم

نظـــــــــام الحضور والانصراف

حلاً شاملاً لإدارة دوام الموظفين بغض النظر عن مواقع عملهم. كما يمكن تسجيل حضور وانصراف الموظفين من خلال تطبيق الهاتف الجوال.

يحـــــــسّن نظــــــــام التخليص الجمركي

المعتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ZATCA، إدارة عمليات التخليص وتحديث البيانات والمصروفات لحظياً من خلال مجموعة من المميزات. كما يتيح للعملاء متابعة معاملاتهم الخاصّة لحظياً.

يعــــــــــــــــــــمل نظام النقليات


على أتمتة إجراءات عمليات النقل، بدءاً من التخطيط والجدولة إلى المتابعة والفوترة، ممّا يحسن الكفاءة ويراقب التكاليف. كما أن النظام معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ZATCA.

المصدر: https://dosoerp.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 130 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2024 بواسطة MassimoXander

عدد زيارات الموقع

1,070