شركة تسويق الكتروني - افضل شركة تسويق الكتروني

اكتشف فن التسويق مع شركة غاليري سفن - شركة تسويق الكتروني - تقدم خدمات التسويق الالكتروني وخدمات تطوير الأنشطة التجارية بأسعار تنافسية تساعدك على زيادة مبيعاتك وأرباحك من خلال الوصول إلى عملاء جدد مهتمين بنشاطك التجاري من خلال خطط وإستراتيجيات تسويقية فعالة ذات نتائج واقعية


الخدمات التي نقدمها



خدمات التسويق الإلكتروني


قدم لك أفضل الخطط والإستشارات التسويقية التي تساعدك في تطوير علامتك التجارية ومضاعفة مبيعاتك بإستخدام خدمات التسويق الإلكتروني عبر محركات البحث ، التسويق المباشر عبر الإيميل ، التسويق عبر السوشيال ميديا والحملات الإعلانية.

 

تطوير المواقع الإلكترونية



إذا كان لديك نشاط تجاري وترغب في زيادة مبيعاتك ، إذا كنت مدون وترغب في جذب المزيد من القراء والمتابعين لمقالاتك ، أو تريد الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية والتسويق بالعمولة فنحن في غاليري سفن Gallery Seven - شركة تصميم مواقع - نستطيع مساعدتك في بناء نشاطك الخاص على الانترنت.


تحسين محركات البحث


سيو هي إختصار لكلمة Search Engine Optimization أو ما يعني تحسين محركات البحث .وهو العملية التي نقوم فيها بتهيئة الموقع الإلكتروني للظهور في الصفحات الأولى ضمن القوائم المجانية الخاصة بمحركات البحث .


خدمات التصميم


التصميم هو الواجهة الفنية التي يمكنك من خلالها التواصل مع عملائك بفاعلية أكثر، في غاليري سفن نقدم لك تصميمات تفاعلية تبرز قوة علامتك التجارية بطريقة إبتكارية ، تشمل خدماتنا تصميم الهوية البصرية ، الفيديوهات الدعائية وتصاميم السوشيال ميديا.


برمجة تطبيقات الهواتف الذكية


خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية من شركة غاليري سفن - شركة تصميم تطبيقات الجوال - بأسعار تنافسية وبأحدث اللغات البرمجية المناسبة لتنفيذ التطبيق الخاص بك حتى نضمن لك سهولة آلية عمله وعدم وجود مشاكل تقنية مع توفير تجربة مستخدم رائعة .


إدارة صفحات السوشيال ميديا


تستطيع شركة غاليري سفن - شركة تسويق رقمي - ستطيع مساعدتك في فتح أسواق جديدة لزيادة مبيعاتك والترويج لنشاطك من خلال منصات السوشيال ميديا وإدارة حساباتك لتعزيز التواصل الدائم مع عملائك Instagram ,Twitter, ,Facebook,YouTube ,Snapchat LinkedIn


يمكنك زيارة موقع غاليري سفن :

https://gallery-seven.com/



أو التواصل معنا عبر الايميل أو الواتساب:

+966550481245

عدد زيارات الموقع

268