ربطات حجابك للعروسة

 

 
     
 
     

أما العروس المحجبة تستطيع إضفاء مظهر جديد على ربطة الفرح حتى يظهر جمال الطرحة مثل استخدام الورد على جانب الرأس، أو إضافة بعض قطع الاكسسوار المصنوع من الماس في تنسيق لطيف.

موضة طرحة العروس المحجبة عبارة عن ربطة "باندانا" مطرزة بفصوص اللؤلؤ والترتر وتنتهي بطرحة كبيرة من الوراء ، وبوجه عام فإن تحديد طريقة الطرحة بالنسبة للعروس المحجبة يرتبط إلى حد كبير بتصميم الفستان وطول الذيل وشكل وجه العروس.

 
     
 
     
 
     
 
     
 
     
 
     

ربطات السهرات الخاصة أصبحت تخضع هي الأخرى للابتكار والتنويع بإضافة اكسسوارات من الماس أو الترتر وغيرها حتى لا تشعر المرأة المحجبة بأنها خارج لعبة الموضة والأناقة ، وتضغي ألوان ربطات الرأس في الخريف القادم فسوف يطغى عليها اللون الذهبي والبنفسجي بدرجاتهما أما في الشتاء فيتربع اللون البني الغامق والأحمر الداكن.

 
     
 
     
 
     
 
     

وبالرغم من ذلك تحتار العروس عند تجهيز الزفاف ، ولكن ثمة مثل إنجليزي إذا ما اتبعته العروس فإنه يساعدها كثيراً والذي يتلخص في هذه القصيدة النثرية "شيء قديم. شيء جديد. شيء مستعار. شيء أزرق وستة بنسات في حذائك".

أما ارتداء الطرحة أمر أساسي، فالعروس لا يمكن أن تتزوج من دون طرحة الأمر الذي يجعل ثوب الزفاف يبدو كثوب عرس بحق ، كما أن هناك بديلاً يتمثل في قبعة انتشرت في عشرينات القرن الماضي ، أيضاً تتوافر طرح تشبه البونيه وهي مصنوعة من خيوط متشابكة تنتهي بأسلاك ولؤلؤ.

المصدر: نانيس سليم
Hidjabek

Hidjabek Is The Best [[email protected]] Tel: 0112914010

ساحة النقاش

Arabwan
<p>أفكار جميلة و منتظرين الجديد دائما</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

510,534