إصلاح الأثاث أصبحت أكثر شعبية ، وهو أساسا يحفظ المال ، وأحيانا يسمح للمالك لتحقيق رغباتك لتغيير نغمة الطلاء الواقي أو ملونة ومواد التنجيد.

القضاء على وجود عيوب في الحالة الراهنة.
 
كانت هناك عيوب في الأثاث الحديث؟ أنها يمكن أن يزيل.
 
في كثير من الأحيان وجود خلل صغير حول هذا الموضوع ، الذي هو دائما الخوض في العيون ، ويمكننا أن تفسد مزاج لفترة طويلة. تنشأ هذه العيوب مثل الأثاث الجديد ، وعلى الأشخاص الذين عاشوا في لدينا شقق ومنازل لفترة طويلة.
 
لا تتركالمهملة الأثاث التالف. ما إذا كان زميله أن يكون أو خدش من نقل وتسليم الطبيعية أو المكتسبة خلال العملية.
 
هنايمكنك أن تساعد في استعادة. رقائق كثيرة ، وخدوش من نقل وتسليم الطبيعية أو المكتسبة خلال عملية القضاء تماما في عملية الترميم في الموقع مباشرة من العميل. أخيرا وليس آخرا ، في هذه القضية الرئيسية للأصولترى الكائن في الغرفة ، وتأخذ بعين الاعتبار الإضاءة ، والتي هي الجانب الأكثر ملاحظته العيب وغيرها من الميزات. كل هذا يساعد على تحقيق أفضل نتيجة لأعمال الترميم.
 
صحيح أن هناك العيوب التي يمكن القضاء عليها إلا في الاستوديو. في أغلب الأحيان ليس فقط إصلاح ، ولكن استبدال كل طبقة من طلاء الأظافر. من الواضح ، والفرق في السعر من إصلاحات تجميلية صغيرة وكاملةاستعادة هذا الموضوع سيكون أمرا أساسيا. محاولات لاستعادة مستقل مظهر الكائن ، فضلا عن العمالة غير الماهرة ، وإصلاح الأميين يمكن أن تؤدي إلى ما لا يقل عن زيادة تكلفة العمل خلال التنقيحات اللاحقة ، فضلا عن الحد الأقصى لوفاة هذا الموضوع.
 
في ورشة العمل ذات الصلة من أجل القضاء على مثل هذه العيوب من الأثاث الحديث ، مثل رقائق البطاطس ، وخدوش ، والشقوق ، الورطات ، والشقوق ،البقع على الورنيش ، والخدوش والأضرار الأخرى.
 
المهنية الماجستير سيتم إصلاح وتصحيح العيوب ، ليس فقط في الحديثوالأثاث ، ولكن أيضا على الباب ، والكلمة النيابة العامة ، والآلات الموسيقية والساعات وغيرها من القطع الخشبية.
 
إصلاح أثاث : من أين تبدأ؟
 
من الواضح أنه ينبغي أن تبدأ مع دعوة المتخصصين لتصليح الأثاث. بعد تفقد الأشياء المكسورة استشاري الرئيسي للاصلاح الأثاث ستحدددرجة من الضرر ، وسوف اقول لكم بالضبط ما التصليحات اللازمة لالسكرتير الخاص بك ، أو بوفيه مقعد.
 
سوف تتلقى معلومات كاملةتوقيت تصليح الأثاث ، وعلى التكنولوجيا والمواد التي تستخدم في تصليح الأثاث الخاصة بك. وينبغي التأكيد على أنه خلال إصلاح أثاث لديك فرصة نادرة لإعادة ذلك في تقديركم. على سبيل المثال ، عكسالنمط واللون من أريكة ، وإضافة بعض العناصر في بنية واضعة ، تغيير صلابة والوسائد ، وما إلى ذلك. في عملية اصلاح الأثاث قد استعادة القديم وإضافة عناصر جديدة والزخرفية.
 
على سبيل المثال ، نحت خشب جديد ، وإعادة تشغيل المصنع أو زخرفة هندسية سيعطي الخاص بك بوفيه أو مضمد مظهر أنيق وفريد.
 
اصبح المصمم الداخلي ، على الرغم من ديارهم.
 
له طويلا جريئة Kopianالأفكار التي يمكن وضعها في وسطه والأثاث المنجد. لا عجلة من امرها لرمي بعيدا وأنت ورثت الأثاث الخشبي القديم -- أفضل لأنها تعطي للإصلاح أو التجديد. الطاولات ، والكراسي ، وخزائن ، والأرائك ، والتي يتم عرضها في متجر ، ويمكن شراء واحدة. صعليك أيضا أن تكون شيئا فريدا ، وهو أمر لا يوجد لديك الجيران أو الأصدقاء.
 
كل سنة ، تصليح الأثاث أصبحت أكثر شعبية. انها تسمح لك لاطلاق النار عصفورين بحجر واحد : لانقاذ على شراء الأثاث و، في وقت واحد ، لتأثيث منازلهم الأشياء الجميلة ، والتي سوف تترجم أحلامك التصميم.
يكونالحذر عند اختيار ورشة العمل. أولا ، كذلك معرفة الناس الذين سوف يعهد الأثاث الخاصة بك
Furniture4home

MiDiDaRs

  • Currently 164/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
51 تصويتات / 1351 مشاهدة

ساحة النقاش

waterpoverty
<p>حلوة الفكرة</p> <p>&nbsp;</p>
Furniture4home
<p>شكرا يا هشام</p> <p>&nbsp;</p>

Furniture4home

Furniture4home
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,339,655