زينهم محمود حجاج

هذا الموقع مهمته استمرار وتنشيط التواصل بينى وبين وطنى مصر

Schweinegrippe als Jahrtausend-Fake   Chronik einer geplanten Seuche

 

انفلونزا الخنازير كذبة الف عام

وقائع حول وباء مخطط

 صدر ونفذ فى ديسمبر 2009احدث كتاب باللغة الالمانية عن انفلونزا الخنازير

عرض وتقديم زينهم حجاج ©

 صدر باللغة الالمانية  فى ديسمبر من هذا العام  احدث كتاب عن  وباء انفلوانزا الخنازير من اصدار الصحفية ماريتا فولبورن والصحفى فلاد جيورجيسكو. وهما صحفيان متخصصان فى الصحافة العلمية والاقتصادية ولهما    لديهما صحيفة علمية على الانترنت  متخصصة فى اخبار علم الوراثة والتكنولوجيا البيولوجية. http://www.lifegen.de

 وقد تابع المؤلفان تطور ات موضوع انفلونزا الخنازير من  بدايته وسجلو ا وقائع تطور هذا الوباء لحظة بلحظة على هذا الموقع بحيث يمكن القول ان هذا الكتاب يضع للقارئ صورة حقيقية حول قصة هذا الوباء.

  وقبل ان  اعرض هذا الكتاب على قراء العربية فى هذا الموضوع الهام والذى يشغل اذهان الشعوب والحكومات منذ ظهور هذا الوباء حتى اليوم احب ان اتقدم بالشكر الى دار النشر  بى او دى  والمؤلفين على وضع هذه النسخة تحت يدى  لاتاحة الفرصة لى ولقراء العربية فى التعرف على حقائق جديدة حول هذا الوباء بعد ان نفذت الطبعة الاولى من الكتاب فور صدورها.

يضم الكاتب وقائع هامة ومستندات غير معروفة للكثيرين حول التخطيط لهذا الوباء العابر للقارات من جانب مافيا صناعة الادوية فى العالم بمساعدة الحكومات والمنظمات العالمية  ليطفو للجميع على سطح هذا الوباء  هذا السؤال هل انفلونزا الخنازير مجرد خدعة من جانب شركات صناعة الادوية؟

وقد بدء الؤلفان كتابهما بمقدمة طويلة نسبيا بالنظر الى حجم الكتاب والذى يقع فى 100 صفحة فقط  فذكرا ان انتشار انفلونزا الخنازير او كما يسميه المتخصصون الانفلونزا الجديدة  تزامن معه عملية فريدة من نوعها على مستوى العالم. فلم بحدث ابدا من قبل ان ظهرت دواء لمرض بمثل هذه السرعة وان يصرح بااستعماله دون عمل تجارب ودراسات معملية طويلة المدى حول الاثار الجانبية لهذا الدواء. ويؤكد المؤلفان  ان ظهور الوباء وقدرته الفائقة على عبور القارات بدا اولا فى فى ادراج وعلى مكاتب اصحاب القرارات. فما ان مرت فترة قصيرة على ظهور المرض اعلنت منظمة الصحة العالمية بسرعة حالة الطوارئ القصوى على غير عادتها فى مثل هذه الحالات حيث لم يكن جديد على العالم ظهور فيروسات من هذه السلالات اضف الى ذلك حقيقة اخرى وهى ان انفلونزا الخنازير ماهى الا نوع عادى من انواع الانفلونزا.

منظمة الصحة العالمية وقراراتها  المتسرعة

وكان من نتائج تسرع منظمة الصحة العالمية فى اتخاذ قرارات متسرعة واعلان حالة الطوارئ ان اتاحت الفرصة فى العودة من جديد لادوية كان البحث فى امورها قد قتل و  عدم فاعليته كان حقيقة معروفة ومفروغ منها. وسواء كانت قرارات منظمة الصحة العالمية مقصودة ام غير مقصودة فانها حققت لبعض شركات الادوية  المختنقة ماليا فرصة لايحلمون بها لاستعادة امجادهم القديمة وطرح كميات ضخمة من الادوية  لهذا المرض وعلى راسها الدواء السويسرى المعروف  تا ميفلو. وقد توازى مع ذلك سباق بعض الحكومات والدول من اجل توفير هذه الادوية. لدرجة ان اوكرانيا استغاثت بالناتو  لمساعدتها فى توفير توفير هذا الدواء. اما حكومة المانيا فقد اشترت وحدها فى مطلع هذا الخريف بمبلغ 600 مليون يورو من الدواء المعروف باسم فيكازين وذلك رغم حذر حكومات اخرى من استعمال هذه الادوية لما يمكن ان تسببه من مخاطر اضف الى ذلك ان مجلة شبيجل نشرت فى اخر نوفبر تصريحات لاطباء عن اتهاء موجة انفلونزا الخنازير.  دون ان تتعدى حالات الوفاة المئة شخص.

الحكومات وشركات الادوية معا فى غسيل مخ المواطنين

ورغم قلة عدد الوفيات من جراء هذا المرض الا ان التركيز عليها من جانب الحكومات اعلاميا وطواحين مكاتب العلاقات العامة التابعة لشركات الادوية التى اطلقتها هذه الشركات لغزو الراى العام فى خريف عام 2009 ادى الى ضياع الفر صة على القلة القليلة من النقاد والباحثين ممن شكوا فى الموضوع او حاولوا وضع الحقائق امام الراى العام. وفى نفس الوقت تجاهل المسئولون ووسائل الاعلام مانشرته الصف العلمية عن مدى خطورة بعض الاثار الجانبية لهذه الادوية والتى تصل حتى الموت كما تجاهلوا حلات الوفاة التى حدثت بعد تناول هذه الادوية وكذلك التقارير العلمية التى اكدت حصانة الفيروس ضد هذه الادوية  واكتفى بعضهم بالتحدث عن اشتباه فى  هذه الامور خوفا من الوقوع فى مشاكل قانونية.

وقد بدا الشك ينسلل الى الراى العام العالمى عندما قررت شركة جلاكسوسميث الكندية سحب 150000 من لقاحات انفلونزا الخنازير بعد ان ثبت انها تسببت فى حدوث حساسية للمرضى ووفاة بعضهم.

ويخطئ فى حق شركات الادوية من يقول بانها انتجت هذا الفيروس تعمدا. ومن الخطا ايضا الاعتقاد بان فيروس انفلونزا الخنازير هو سلاح بيولوجى من انتاج الموساد. وعلى الرغم من وجود من يؤكدون ذلك الا انه لم تتوفر دلائل حتى الان على ذلك.

ان الاتهامات التى تسببت شركات الادوية فى توجيهها لنفسها ذات طبيعة اخرى. وببساطة لو لم تكن تصرفات هذه الشركات مجرد لهث وراء المال بصرف النظر عن جودة الدواء والمسئولية تجاه صحة الناس لكانت تصرفت بشئ من التعقل ونأت عن التصرف بهذ الشكل حيال هذه الازمة. وادعاء هذه الشركات انها انتجت ادوية آمنة وخالية من الاعراض الجانبية فى هذه الفترة القصيرة كفيل وحده بالشك فى تصرف هذه الشركات وتوجيه اصابع الاتهام اليها.  وعلى ذلك ليس هناك ايضا مايدعو الى الاعتقاد بان هناك علاقة بين شركة باكستر الامريكية ونشاة هذا الفيروس وانتشاره على الرغم من ان عدد كبير من مواقع الانترنت يؤكد ذلك.

اما عن الموجة الجديدة والحديثة من انفلونزا الخنازير اتش ون ان ون ايه فما هى الانسخة مما حدث وتكرار له وسيبقى اللغز المحير من جديد لماذا تعلن منظمة الصحة العالمية الطارئ رغم ان عدد حالات الوفاة اقل بكثير من عدد حالات الوفاة بسبب الانفلونزا العادية؟ فرغم علم الحكومات بهذه الحقائق الا انها ليس فى مقدورها ان تجرؤ على الانتقاد او الوقوف امام منظمة الصحة العالمية بصفتها هيئة محايدة  وبالذات فى موضوع يتصل بالصحة.

ويحوم الشك ايضا حول نزاهة اعضاء اللجنة الدائمة للتطعيم التابعة لهذه المنظمة من عدمه. اذا لاتتوقف نداءات هذه اللجنة عن الدعوة الى التطعيم وضرورته للناس. ان الهيئة العالمية لمكافحة الفساد والمعروفة بنزاهتها تحتمل وجود فساد داخل الهيئة الدولية للتطعيم.

الحقائق او الوقائع بالتسلسل حول التخطيط لوباء الانفلونزا

كما نشرها المؤلفان عند حدوثها على الانترنت وكما جمعاها فى كتابهم

البداية يناير 2008

العناوين الرئيسية

فيروسات انفلونزا محصنة تنتشر فى اوروبا وتشغل اهتما م منظمة الصحة العالمية

العلماء يحذرون من كارثة انتشار انفلونزا قادمة وتاثيرها السلبى على الاقتصاد

فبراير 2008

انفلونزا اتش ون ان ون الحصينة تصل كندا وامريكا

انفلونزا الطيور ايضا تهدد العالم كله

بوادر لانتشار وباء الانفلونزا رغم تكثيف التطعيم بالادوية التقليدية

مايو 2008

برلين تستشعر قرب انتشار الوباء وتعدل خطتها فى المواجهة

انفلونزا الطيور فى بريطانيا

مارس 2009

اخبار واردة بالكتاب بللغة الانجليزية

كارثة تلوث المعامل الاوروبية

 شركة باكستر الامريكية ننسبب عن طريق الخطا فى تلوث معامل اربع دول اوروبية

 باكستر ارسلت لهم عينات ملوثة بفيروس وبائى

المعامل الامريكية تفقد السيطرة على الفيروس الوبائى الجديد

مندوب شركة باكستر يذكر فى مقابلة مع مؤلفى الكتاب حالت تلوث المعامل بالفيروس نتجت عن خليط من الاخطاء البشرية والفنية

ابريل 2009

انفلونزا الخنازير كبداية لوباء عابر للقارات

انفلونزا الطيور ايضا خارج السيطرة

المانيا بلا حماية امام انفلونزا الخنازير

انفلونزا الخنازير كموضوع اعلانات لمكاتب العلاقات العمة التابعة لشركات الادوية

منظمة الصحة العالمية ترفع الطوارئ الى الدرجة الرابعة

علماء امريكيون يشكون فى حقيقة انفلونزا الخناير التكوين الجينى للفيروس غير معروف

مايو 2009

البيطريون والفلاحون الكنديون يؤكدون انتقال الفيروس من الانسان للخنازير

انفلونزا الخنازير تؤثر على التبرع بالدم

الكلية الملكية الانجليزية تنشر بحثا فحواه ان انفلونزا الخنازير معدية مثل فيروس سنة 1918 والذى راح ضجيته 50 مليون شخص ويذكر البحث ان الفيروس غير خطير رغم قدرته على الانتشار مستندا فى ذلك الى اعداد الوفيات حتى الان

علماء الفيروسات الالمان يؤكدون استمرار حمل المريض للفيروس مدة طويلة بعد الشفاء

يونية 2009

الدول تشترى الفيكازين رغم تحذير العلماء البرازيليين من اضراره الجانبية

المجموعة الاوروبية فى حالة طوارئ بسبب انفلونزا الخنازير

فيروس انفلونزا الخنازير يتحور الى نوع جديد  ويهدد صناعة الفيكازين

دواء تاميفلو لايؤثر على فيروس انفلونزا الخنازير

اغسطس 2009

العلماء يحذرزن من استعمال ادوية انفلونزا الخنازير للاطفال

شركات التامين ستتحمل تكاليف التطعيم ضد انفلونزا الخنازير

سبتمبر 2009

انفلونزا الخنازير تتحول الى هستيريا مخططة من منظمة الصحة العالمية التى تعلن الطوارئ وتحذر باستمرار من الوفاة رغم ان عدد الوفيات لم يزد حتى الان عن 6000 فى حين ان عدد حالات الوفيات من الانفلونزا العادية سنويا يقدر مابين 20000 حتى 30000

بداية الشبهة حول اللجنة الدائمة للتطعيم بمنظمة الصحة العالمية.

منظمة الصحة العالمية تتوقع موجة جديدة من انفلونزا الخنازير

 العلماء الكنديون يؤكدون ان التطعيم بالادوية التقليدية ضد الانفلونزا العادية يضاعف انتشار انفلونزا الخنازير

اكتوبر 2009

لغز تطعيم الحوامل ضد انفلونزا الخنازير تاثير الدواء على الحامل والمولود غير معروف حتى الان

انفلونزا الخنازير اكثر خطرا على الاطفال والشباب تحت 16 سنة

نوفمبر 2009

التطعيم بالفكازين يؤدى الى وفاة شخصين

مجلة الاطباء الالمانية نشرت منذ فترة طويلة عن  الاثار الجانبية المميتة للفيكازين ولكن لاحياة لمن تنادى

الاطباء الاكرانيون يعتقدون ان الفيروس  اما ان يكون صادر من معمل للاسلحة البيولوجية او تحور الى نوع جديد من انواع الطاعون

التطعيم ضد انفلونزا الخنازير لاقيمة له

المجلات العلمية والاطباء يحذرون احتمال انتشار مرض الاعصاب وشلل الارجل  جوليان باري سيندروم  كاثر جانبى للتطيعيم ضد انفلونزا الخنازير

انفلونزا الخنازير كانت معروفة فى امريكا سنة 1976

ذكرت مجلة الاطباء الالمانية فى عددها الحالى نوفمبر 2009 ان امريكا قامت بحملة تطعيم لعشرات الملايين  سنة 1976 ضد احتمال انتشار وباء انفلونزا الخنازير الا ان الحكومة اضطرت لايقاف الحملة لانتشار مرض جوليان بارى بعد التطعيم.

عالم استرالى يعتقد انفلونزا الخنازير عبارة منتج ملوث مغلف بمصل واو لقاح انتجه احد المعامل

ويختتم المؤلفان الكتيب بكلمة احتمال وجود اخطاء نتيجة سرعة جمع الاخبار وسرعة النشر وارد وسوف سيسعدهم ردود القراء وعلى الاخص العلماء منهم فى اكتشاف اى خطا او الرغبة فى اضافة معلومة جديدة فى الطبعة القادمة

المصدر: http://www.lifegen.de
  • Currently 211/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
71 تصويتات / 1251 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2009 بواسطة Egyptian-Tribune

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

2,903