IT Solutions _Valley

إستشارات تـقـنية - حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمه

<!--

<!--<!--<!--

السلام عليكم تحية كبييرة لقرائنا الأعزاء

سوف نستعرض اليوم أفضل 10 تطبيقات يجب على اي مستخدم لنظام الاندرويد تجربتها  :

 # ملاحظه لتحميل اي برنامج قم فقط بالضغط على اسمه!  

1. GOOGLE DRIVE:

محرك جوجل هو التطبيق الذي يتيح لك تخزين جميع الملفات الخاصة بك في مكان واحد، بحيث يمكنك الوصول إليه من أي مكان تريد. يمكنك أيضا مشاركتها مع مستخدمين آخرين. وضع التحرير كما يدعم تنسيق النص الغني، وإضافة التعليقات وخلق / تحرير الجداول. باستخدام هذا التطبيق، يمكن تحريرها حتى جداول جوجل.

2. TINY FLASHLIGHT + LED

قد يكون هناك عدد قليل جدا من أجهزة الاندرويد لم تقم بتثبيت هذا التطبيق ، ولكن هذا التطبيق يتيح لك استخدام الفلاش الخاص بك كمصدر للضوء. هناك ميزات أخرى رائعه مع هذا التطبيق مثل: أضواء الشرطة، وأضواء التحذير، مورس، مصباح يدوي اللون الخ ..

3. MX PLAYER

يعد هذا التطبيق من افضل البرامج في تشغيل الفيديوهات ، حيث يدعم الترجمه وتكبير وتصغير الفيديو لاي حجم يناسبك ، ويدعم الكثير من صيغ تشغيل الفيديوهات. ولغاية الان يعد الافضل في هذا المجال ولا يوجد اي منافس له.

4. SNAPSEED

هذا التطبيق هو واحد من أفضل برامج تحرير الصور على هواتف الاندرويد حتى انه مشابه لدرجه كبيره لبرنامج الفوتوشوب. وهناك مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل تحرير الصور الخاصة بك تجربة ممتعة وجديرة بالاهتمام  .

5. WHATSAPP MESSENGER

طبعاً هذا التطبيق لا يحتاج مقدمة على الإطلاق فهو غني عن التعريف، هو من افضل تطبيقات الدردشه . تم شراؤها مؤخرا من قبل الفيسبوك بملبغ 19 مليار دولار.يمكن تحميله مجانا لمدة عام وبعد ذلك يصبح غير مجاني ولكن بثمن رمزي . ليس هناك حد للنص، الفيديو أو الصورة الرسائل التي ترسلها إلى عائلتك وأصدقائك.

6. INSTAGRAM

انستغرام هو التطبيق الذي يتيح لك مشاركة الصور على منصة الاجتماعية.كما أنه يحتوي على التأثيرات والفلاتر التي تساعدك على تحسين منظر الصوره التي تريد مشاركتها .وايضاً فإنه يتيح لك العثور على المبدعين في جميع أنحاء العالم لمحبي التصوير ومشاركة صورهم .

7. DOLPHIN BROWSER

متصفح دولفين يتيح لك تصفح بسرعة على جهاز الاندرويد الخاص بك. وهو  أول تطبيق يدعم خاصية التصفح بالسونار، وتعد اضافة رائعه لمتصفح.وكمايمكنك أيضا البحث على الانترنت فقط باستخدام صوتك.

8. WIFI ANALYSER

هذا التطبيق يتيح لك تحديد نقاط القوة في شبكات واي فاي المتاحة. كما أنه يتيح لك تحسين الشبكة اللاسلكية الخاصة بك. حيث يساعدك على اختيار اسرع شبكه من حيث الانترنت والاقرب لك وتصنيفها كالافضل.

9. EVERNOTE

قد وضعت ايفرنوت معايير معينة لتدوين الملاحظات. مع إيفرنوت يمكنك التقاط الصور واضافة فيديوهات وحتى تسجيلات صوتيه ك ملاحظات ، وتأليف لائحة وملاحظات ذات صلة . يمكنك تحميل ما يصل إلى 60 MB مع حساب مجاني من إيفرنوت في حين يتيح النسخة المدفوعه لك استخدام ما يصل إلى 1 غيغابايت. هذا هو يجب أن يكون التطبيق لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع.

10. 360 SECURITY ANTI VIRUS FREE

هناك عدد كبير من برامج الحماية من الفيروسات في السوق الجوجل بلاي و التى لا فائدة منها . ولكن يمكنك التعامل مع هذا التطبيق على انه اكثر من مضاد للفيروسات فإنه يؤمن بيانات الهاتف الخاص بك طوال اليوم وطوال الليل. وكل هذا مجانا. انه التطبيق الذي يجب الوثوق به لانه من اقوى البرامج التي افضلها .

ان شاء الله نالت اعجابكم هذه البرامج او التطبيقات !

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D

 

المصدر: تكناوى - IT Solutions
EgyStock-valley

Eng Mohamed Obaid

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 141 مشاهدة

Mohamed Obaid

EgyStock-valley
Believer that it wanted to learn must be diligent, For the world you may be one person But it may be for someone else you all theworld wide iam join in idb »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

45,125