عندما يتعلق الأمر بتخزين متعلقاتك ، لديك الكثير من الخيارات. هذا رائع ، لكنه قد يكون محيرًا أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك وضع أغراضك في وحدة تخزين ذاتية في منشأة ، ولكن يمكنك أيضًا وضع متعلقاتك في حجرة تخزين على جانب الرصيف في ممتلكاتك. كلاهما خياران ممتازان ، ولكن كيف تتخذ القرار عندما يتعلق الأمر بوحدات البودات مقابل وحدات التخزين ؟

هذا جديلة لدينا. قمنا بإنشاء وحدة التخزين سهلة الاستخدام هذه مقابل دليل الكبسولة ، والتي تحدد إيجابيات وسلبيات كل منها ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بناءً على احتياجاتك وتفضيلاتك. تابع معنا للعثور على أفضل خيار تخزين لك.

ما هو جراب التخزين؟

حسنًا ، لقد سمعت عنهم ، ولكن ما هو حجرة التخزين بالضبط ؟ يشير جراب التخزين إلى وحدة تخزين محمولة. عادة ما تأتي وحدات تخزين الكبسولات هذه بثلاثة أحجام وهي مصنوعة من مواد متينة ومقاومة للعوامل الجوية. عادة ، يمكنك استئجار حجرة تخزين من خلال شركة تخزين وسوف تقوم بتسليمها إلى الممتلكات الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك حزم الحافظة الخاصة بك مع أمتعتك وتسليمها إلى وجهة أخرى أو منشأة تخزين من اختيارك.

إيجابيات حاويات التخزين

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاستئجار حجرة تخزين في أنك تقول الكلمة فقط وسيتم توصيل الكبسولة مباشرة إلى عتبة داركم. لا داعي للقلق بشأن القيادة ذهابًا وإيابًا بين وحدة تخزين وسيارتك معبأة حتى أسنانها مع متعلقاتك. لست مضطرًا أيضًا إلى تحمل مشكلة استئجار شاحنة متحركة أو استئجار مشغلين محترفين. ستقوم شركة التخزين بإحضار الكبسولة وإسقاطها في أي مكان وفي أي وقت تريده.

توفر لك وحدات التخزين المحمولة للاستخدام المنزلي سهولة النقل والتعبئة وفقًا لشروطك الخاصة. نظرًا لأن الكبسولة تقع فعليًا في الفناء الخلفي الخاص بك (أو الفناء الأمامي) ، فلديك المرونة في تعبئة وحدتك على مدار عدة أيام أو أسابيع - أو مهما طالت مدة تأجيرها. علاوة على ذلك ، عندما تكون الكبسولة في ملكيتك ، يمكنك الوصول إليها متى احتجت إليها.

تعتبر البودات خيارًا رائعًا للتخزين قصير المدى. ربما تنتقل من منزل إلى آخر وتريد حزم متعلقاتك يدويًا وتسليمها إلى عنوانك الجديد. أو ربما تقوم بتركيب أرضيات جديدة من الخشب الصلب في منزلك وتحتاج إلى مكان مؤقت لتخزين أثاثك حتى تكتمل المهمة. حتى أن بعض الأشخاص يستأجرون وحدات تخزين لتزيين الحفلات والطاولات والكراسي لحضور حفل زفاف أو حدث قادم في موقعك شركة نقل اثاث بصامطة .

عندما يتعلق الأمر بتكاليف البودات مقابل تكاليف وحدة التخزين ، فإن ما تدفعه سيعتمد على احتياجاتك الدقيقة. في بعض الحالات ، يمكن أن تكون الكبسولات أكثر فعالية من حيث التكلفة من وحدات التخزين. ومع ذلك ، كلما احتجت إلى الكبسولة لفترة أطول ، زادت تكلفة ذلك. أيضًا ، قد يُطلب منك دفع رسوم التوصيل. مع ذلك ، من المرجح أن يكلف نقل الكبسولة الخاصة بك عبر المدينة أقل من تكلفة نقلها في جميع أنحاء البلاد.

سلبيات جراب التخزين

يتم الاحتفال بوحدات تخزين الكبسولات لراحتها وسهولة الوصول إليها. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها. بالنسبة للمبتدئين ، قد لا تتمكن شركة التخزين من التوصيل إلى موقعك المحدد. لا تسمح بعض المجمعات السكنية بتخزين الكبسولات في مكان الإقامة ، وتحظرها بعض قواعد HOA أيضًا. قد تحتاج أيضًا إلى النظر في تصاريح المدينة ودفع ثمنها إذا كنت تخطط لوضع الكبسولة في الشارع.

يتساءل الكثير من الناس أيضًا ، هل يتم التحكم في درجة حرارة حاويات القرون ؟ الجواب هو لا. هذه خدعة أخرى إذا كنت تخطط لتخزين أشياء حساسة لدرجات الحرارة الشديدة الحرارة أو البرودة. بدون التحكم في المناخ ، يمكن أن تنكسر أغراضك أو تنثني أو تنكسر أو تذوب أو تتمدد أو تصدأ إذا تعرضت لدرجات حرارة قاسية في جرابك.

ما هي وحدة التخزين؟

تشير وحدات التخزين إلى المساحات الثابتة الموجودة في الموقع في منشأة التخزين. عند استئجار وحدة تخزين ، سيتم تخصيص وحدة تخزين من اختيارك. ستتلقى مفاتيح لوحدتك الشخصية ويمكنك زيارتها متى احتجت إلى تسليم أو استلام العناصر.

تساهم عدة عوامل في السعر الذي ستدفعه في النهاية. بالطبع ، الوحدات الأصغر ستكلف أقل من الوحدات الأكبر ، وبنفس الطريقة ستكون الإيجارات قصيرة الأجل أرخص من الإيجارات طويلة الأجل.

إيجابيات وحدة التخزين

عند مقارنة الكبسولات مقابل وحدات التخزين ، غالبًا ما يُنظر إلى الكبسولات على أنها حل تخزين قصير المدى ، بينما تعتبر وحدات التخزين عادةً الخيار الأطول أجلاً. عادة ، سوف تستأجر وحدة تخزين على أساس شهر بشهر ، مما يمنحك المرونة في حجزها لأي مدة تحتاجها. ومع ذلك ، من الممكن تمامًا استئجار وحدة تخزين لمدة شهر أو شهرين في كل مرة. لذلك ، تعتبر وحدات التخزين رائعة لكل من التخزين على المدى القصير والطويل شركة نقل اثاث بابها .

فائدة أخرى لوحدة التخزين هي أنها متوفرة بأحجام مختلفة. على عكس الكبسولات ، التي تأتي عادةً بثلاثة أحجام فقط أو نحو ذلك ، يمكن أن تكون وحدات التخزين صغيرة مثل خزانة ملابس أو كبيرة مثل وحدة تجارية. يمكنك العثور على وحدات تخزين تتسع لعدد قليل من صناديق الكرتون ، بينما يمكن للآخرين استيعاب ممتلكات المنزل بالكامل. يمكن أن تناسب بعض وحدات التخزين منازل متنقلة وعربات سكن متنقلة! سواء كنت تقوم بتقليص حجم المنزل أو تستعد للقيام بخطوة كبيرة ، فأنت على يقين من العثور على حجم وحدة التخزين الذي يمكن أن يناسب جميع العناصر الخاصة بك.

تأتي وحدات التخزين أيضًا مع خيار التحكم في المناخ. تضبط هذه الوحدات درجة الحرارة على نطاق معين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن درجات الحرارة الساخنة أو الباردة التي تتداخل مع أغراضك. يمكن أن يمنحك هذا مزيدًا من راحة البال عند تخزين متعلقاتك الحساسة لدرجات الحرارة.

علاوة على ذلك ، تتميز العديد من شركات التخزين مثل Stor-It بوحدات تخزين يمكن الوصول إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذا يعني أنه يمكنك زيارة وحدتك في أي وقت وفي أي يوم. لا داعي للقلق بشأن ساعات العمل إذا كان الانتقال يزحف إلى الليل أو إذا كنت ترغب في البدء في الصباح الباكر لتعبئة وحدتك.

سلبيات وحدة التخزين

كما هو الحال مع كل شيء في الحياة ، فإن وحدات التخزين لها عيوبها. على سبيل المثال ، نظرًا لوجود وحدة التخزين الخاصة بك في منشأة تخزين ، فسيتعين عليك القيادة من وإلى وحدتك. لهذا السبب ، ستحتاج إلى مراعاة النقل عندما يتعلق الأمر بحزم أمتعتك أو زيارة متعلقاتك شركة نقل اثاث بخميس مشيط .

على نفس المنوال ، قد تجد نفسك تقوم برحلات متعددة إلى وحدة التخزين الخاصة بك ، خاصة إذا كان لديك عناصر كبيرة أو كثيرة لتخزينها. قد يشمل ذلك أيضًا استئجار شاحنة متحركة أو استئجار محرك للقيام بذلك نيابة عنك. وإذا لم تختر وحدة تخزين مع إمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فقد ينتهي بك الأمر تحت رحمة ساعات عملها ، مما يعني أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى وحدتك عندما تحتاج إليها.

عند النظر إلى الكبسولات مقابل وحدات التخزين ، يوفر كلاهما حلول تخزين استثنائية. في نهاية اليوم ، يتعلق الأمر بالتفضيل الشخصي وما يناسب احتياجات التخزين الخاصة بك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 27 يونيو 2022 بواسطة Daila

عدد زيارات الموقع

1,205