جريدة أحداث الساعة والبرلمان الالكترونية H & A . Press

جريدة الكترونية ورقية سياسية اجتماعية يومية شاملة صادرة بتصريح رسىمى طبقاً للقانون

 

اصدر الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة قراراً بنقل مغتش صحة اول بندر دمنهور الدكتور محمد على عبد الهادى عبد المقصود مقرش الى حوش عيسى وكذلك نقل الدكتورة منال عقدة التى تعمل بذات المكتب .

كان الاهمال المستمر قد أدى الى  توقف العمل بمكتب صحة اول دمنهور اثناء  حملة تطعيم الأطفال بسبب طفح مياه المجارى من الحمامات لتدخل الى جميع المكاتب وترتفع بطول 10  سم ليتعذَّر مع هذه الحالة العمل نهائياَ  بالمكتب .

اتهم ( مقرش ) القيادات  فى الادارة الصحية انها ضعيفة وطالب بتدخل الوزير شخصياً لتصحيح العديد من الأوضاع المتردية فى المنظومة الصحية كافة . هذا وقد صرح مصدر وثيق الصلة رفض عن كشف اسمه أن مفتش صحة اول بندر دمنهور قد تطاول لفظيا على مدير الادارة الصحية وعلى النحو الآخر فلا تزال الدكتورة منال كعادتها تهدد بعض العاملين  باستعمال نفوذ أحد أقاربها فى أمن الدولة ضد من يخالفها الرأى والذى اتضح فيما بعد انها استغلت تشابه لاسماء  وانه لا يمت لها بصلة على اطلا ق بينما رفض مقرش القرار الصادر مستعيناًً بقوة بعض أقاربه كما فعل من قبل مع المدير  الأسبق للادار ة الصحية الدكتور أيمن غزال .

وعلى حين رفض مقرش تنفيذ القرار حضر الدكتور سلطان محافظ البحيرة لمتابعة الأمر واتضح ان مفتش الصحة نفسه قد قام بسد فتحات المجارى بالأسمنت لاثارة القلاقل امام مدير الادارة الصحية

هذا وقد توجهت لجنة صباح اليوم السيت لاستلام مكتب صحة اول ندر دمنهور من المذكور وتنغيذ القرار الصادر وسنوافيكم بالمزيد من التغاصيل لاحقاًً وقد أعرب عدد من الأطباء والمراقبين والعاملين بالصحة عن سعادتهم الغامرة بتلك الا جراءات التى يتخذها وكيل الوزارة لتطهير صحة دمنهور واستبعاد العناصر التى لاتثبت كفاءتها  اولا ً بأول .

تقرير - H. Alam

 

 

المصدر: مصدر موثوق بالادارة الصحية بدمنهور
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2015 بواسطة Ashrafhend

ساحة النقاش

أحداث الساعة و البرلمان

Ashrafhend
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,558