مركز الحساسيه والمناعه والعلاج بالامصال

اول مركز متخصص فى علاج امراض الحساسيه والمناعه بمصر والعالم العربي 01005547858

حذر الدكتور أمجد الحداد مدير مركز الحساسية والمناعة بالشركة المصرية للمصل واللقاح "فاكسيرا" مرضى الحساسية من الذهاب للحدائق خلال فصل الربيع.

وقال الحداد:" إنه مع هبوب رياح الخماسين المثيرة للأتربة وانتشار حبوب اللقاح تتزايد أعراض الحساسية سواء بالنسبة للصدر أو الأنف والعين"الرمد الربيعى"، كما حذر مرضى الحساسية من التعرض للرياح والأتربة وحبوب اللقاح"، مشيرًا إلى أنها تصيب مريض حساسية الأنف بنوبات من العطس والزكام والحكة الأنفية، كما تصيب مرضى الربو الشعبى بسعال وصفير، أما مرضى حساسية العين فيصابون باحمرار العين وزيادة إفرازاتها.
ونصح الحداد المرضى بالتوجه للمصل واللقاح لعمل اختبار حساسية لمعرفة الفيروس المسبب للمرض والحصول على علاج مناعى بالأمصال لكل أنواع الحساسية، مشيرا إلى أن مسببات الحساسية من أسهل مسببات الأمراض التى يسهل التخلص من تأثيراتها السلبية على الصحة، حيث يتم الكشف عنها عن طريق إجراء مجموعة من الاختبارات على الجلد لتحديد المسبب لها، وهى طريقة سريعة وموثوق بها، ويتم عمل هذا الاختبار بعدة طرق على حسب التشخيص الطبى والفحص الظاهرى.

Allergycenter

وداعا للحساسيه

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 12 مارس 2015 بواسطة Allergycenter

ساحة النقاش

مركز الحساسيه والمناعه والعلاج بالامصال

Allergycenter
وداعا للحساسيه مع اول مركز متخصص فى علاج امراض الحساسيه والمناعه بمصر والعالم العربي مع نخبه من اكبر الاساتذة والاستشاريين .اذا كنت تعانى من اعراض الحساسيه المختلفه تواصل معنا عبر الصفحه او الهاتف 01005547858 »

مركز الحساسيه والمناعه دكتور امجد الحداد

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

25,332

مركز الدكتور امجدالحداد

عنوان المركز 12 ش بطرس غالى روكسي مصر الجديده للحجز 01005547858