يبدو يا أخي الفاضل أنك لم تسمتع جيداً إلى خطبة الشيخ الأولى، والتي قال فيها بوضوح أن التصويت نتيجة الاستفتاء هي انتصار للدين، بينما لم يتعرض الاستفتاء للدين من قريب أو بعيد، وسمى حديثة لأنصاره عن انتصار وغزة صناديق في موضوع سسياسي بحت ما شئت.
وبالنسبة لتعليقي عن "الجزية" فهو لي سمن سبيل اللمز كما ظنت، وإنما كان تذكيراً لفضيلة الشيخ أنه لا يجوز له أو لغيره أن يقول "اللي مش عاجبه يهاجر لكندا أو أمريكا" لأن من قالوا لا لم يكونوا فقط غير مسلمين
وطالما أن الاستفتاء لم يتناول المادة الثانية من الأصل؟ فماذا تسمي فعل من قال للناس ان التصويت بنعم هو انتصار للدين؟؟ الحقائق واضحة كالشمس ولا تقبل الجدل،
يبدو يا أخي الفاضل أنك لم تسمتع جيداً إلى خطبة الشيخ الأولى، والتي قال فيها بوضوح أن التصويت نتيجة الاستفتاء هي انتصار للدين، بينما لم يتعرض الاستفتاء للدين من قريب أو بعيد، وسمى حديثة لأنصاره عن انتصار وغزة صناديق في موضوع سسياسي بحت ما شئت.
وبالنسبة لتعليقي عن "الجزية" فهو لي سمن سبيل اللمز كما ظنت، وإنما كان تذكيراً لفضيلة الشيخ أنه لا يجوز له أو لغيره أن يقول "اللي مش عاجبه يهاجر لكندا أو أمريكا" لأن من قالوا لا لم يكونوا فقط غير مسلمين
وطالما أن الاستفتاء لم يتناول المادة الثانية من الأصل؟ فماذا تسمي فعل من قال للناس ان التصويت بنعم هو انتصار للدين؟؟ الحقائق واضحة كالشمس ولا تقبل الجدل،
وخاصة أني نشرت رد الشيخ وتفسيره للحديث الأول
بارك الله فيك