ما هي اسعار كتاكيت السمان وبيض السمان

تختلف اسعار كتاكيت السمان بإختلاف السلالة والمصدر وكل نوع له سعر في السوق وحسب العرض والطلب ويعود السبب في ذالك لان طائر السمان على عكس كتاكيت الدجاج وله بورصه حرة في البيع والشراء ,سوف نحاول وضع بعض الاسعار والتي يقوم التجار بنشرها على صفحاتهم اثناء العرض للبيع وحسب كل نوع سلالة من السمان .

ما هي اسعار كتاكيت السمان الابيض

بعد ارتفاع العلف ومتطلبات التربية في الاونة الاخيرة فأرتفعت معها اسعار كتاكيت السمان وبالاخص الكتاكيت البيضاء والتي تتميز بانها افضل سلالات السمان في السوق لتسجل سعر من 4 الى 4.5 جنيه لكتكوت السمان الواحد.

اسعار كتاكيت السمان الابيض الهجين


السمان الابيض الهجين هو ناتج عن عملية تهجين السمان الاسمر مع السمان الابيض وهذة العملية تنتج كتاكيت سمان هجينه وسعرها يكون اقل من السمان الابيض وسجل كتكوت السمان الابيض الهجين في السوق حوالي 3.5 جنيه للكتكوت الواحد.

اسعار كتاكيت السمان الاسمر

كتاكيت السمان السمراء تعتبر رقم 3 بعد الكتاكيت الهجين في انتاج اللحم حيث سجلت اسعار كتاكيت السمان السمراء في السوق من 2 الى 2.5 جنيه للكتكوت الواحد , تختلف اسعار الكتاكيت كما قلنا من تاجر الى تاجر ومن مكان الى مكان وحسب الكمية المطلوبة والمواصفات الخاصة بالامهات ونظام التفريخ و لذالك الاسعار التي نقوم بعرضها هي اسعار تقريبيه او متوسطة .
المصدر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 143 مشاهدة

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

206,302