طرق القضاء على العرسة

هناك طرق عديدة ومتنوعة يتم استخدامها في التخلص من العرسة سواء كان بإستخدام المصيدة او السم او بعض الطرق التقليدية الاخرى ولكن على الرغم من نجاح هذة الطرق فقد يوجد بها بعض العيوب ولذالك سوف نقوم بوضع اسهل تجربة وارخصها في القضاء على العرسة وهي "صيد العرسة بالشريط الاصق "والذي يتم استخدامه في صيد الفئران.

كيفية القضاء على العرسة بالشريط الاصق

الشريط الاصق هو عبارة عن غلاف سميك من الكرتون يشبه كثيرة لغلاف الكتباب عند فتحة ويوجد فوق سطح هذا الغلاف كمية من الغراء او المادة الاصقة وبالقرب من الحواف يتواجد دوائر صغيرة جدا يتم وضع الطعم بها والذي يساعد في جذب العرسة الى مكان وجود الاصق, بمجرد اقتراب العرسة من الشريط الاصق ومحاولة الصعود عليه للإلتفاط الطعام فتلتصق اقدامها بالغراء المتواجد بالشريط في الحال وبذالك يتم الامساك بالعرسة وبأسهل طريقة.

طريقة استخدام الشريط الاصق في الامساك بالعرسة

اولا يجب عليك احضار الطعم الذي ينجح في جذب العرسة سريعا واكثر الاطعمة التي تجذب العرسة للمكان هي (الاسماك-اللحوم-الطيور الصغيرة الحية-الانشون ) ونحن نفضل الانشون لانه رخيص وسهل الحصول عليه وفي متناول الجميع والانشون يحتوي على اللحم وبعض الروائح النفاذة والتي تساعد في جذب العرسة والفئران معا.
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي لكيفية استخدام الاصق ونجاح تجربة صيد العرسة بالشريط ومعرفة كيفية وضع الطعم (الانشون) المستخدم في هذة التجربة.
للإطلاع على المقال كامل من هنا(كيفية القضاء على العرسة)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 145 مشاهدة
نشرت فى 28 ديسمبر 2022 بواسطة AbuJumana

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

200,497