صرصور الحقل وكيفية التخلص من صرصور الليل في البيت

صرصور الحقل من الحشرات المزعجة جدا والتي تنتشر بصورة كبيرة في مختلف دول العالم ,صرصور الحقل او صرصور الليل هي سلالة تندرج في الاساس من فصيلة الجراد وليست الصراصير العادية او المنزلية التي نعرفها,هي حشرات ليلية مزدوجة التغذية تتغذى على اللحوم والنباتات والحشرات الصغيرة الميتة.

سلوك حياة صرصور الحقل او صرصور الليل

يُعرف أفراد هذه العائلة بشكل جماعي باسم الصراصير وغالبًا ما يتم رؤيتهم أثناء الليل فقط ، وعادة ما يظلون مختبئين أثناء النهار على الأرض في نفايات الأوراق أو بين النباتات أو تحت جذوع الأشجار والحجارة. قد تكون فاتحة أو داكنة ولكنها عادة ما تكون باهتة اللون. لديهم قرون استشعار طويلة ومعظمها لديها سيرسي طويل ، مع الإناث لديها بيض دائري طويل. تمتلك معظم الصراصير أجنحة متطورة بشكل جيد ، والتي عندما لا تكون قيد الاستخدام يتم وضعها بشكل مسطح عبر الجزء العلوي من الجسم وتلف حول الجوانب. مثل الجنادب ، يمتلك صرصور الليل  أيضًا أرجل خلفية كبيرة للقفز.

غالبًا ما يُسمع نقيق صراصير الليل بصوت عالٍ في ليالي الصيف الهادئة ، خاصةً بعد هطول الأمطار. ينتج هذا الصوت عن فرك الأجزاء المتخصصة من الأجنحة الأمامية معًا.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2022 بواسطة AbuJumana

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,419