الجميع يعلم ان الزعتر والسمسم لكل منهما فوائد كبيرة ومؤثرة بشكل فعال على صحة الانسان , ولكن في الاونة الاخيرة تحدث بعض الخبراء عن طحينىة تسمى بطحينة الزعتر المطحون والسمسم وعن الفوائد الكبيرة التي تحتوي عليه هذة العجينة , الامر الذي جعل الباحثون يحاولون التأكد من تأثير هذة التركيبة وفوائدها للأنسان ,لذالك سوف نتحدث بصورة علمية عن" فوائد الزعتر المطحون" مع السمسم وماذا يفعلان لصحة الانسان.

ما هي فوائد الزعتر المطحون عند اضافتة على السمسم

عند خلط  الزعتر المطحون مع السمسم  فينتج عن هذا المزيج الكثير والعديد من الفوائد الصحية إلى جانب مذاقهما الرائع هذا الامر الذي ساعد على ادخالها في الكثير في اغلب المطابخ العربية ، وتجدر الإشارة إلى أن إضافة السماق إلى هذا الخليط يجعله أكثر فائدة ، ومن أهم هذه الفوائد للزعتر المطحون مع المسمسم.

يساعد الزعتر والسمسم وكذلك السماق في علاج عدد من الأمراض المزمنة ، حيث يعتبر السماق من أكثر الأعشاب المفيدة لصحتك ، حيث يتمتع بقدرة كبيرة على محاربة السرطان وتحييد الجذور الحرة.

يساعد خليط الزعتر المطحون مع السمسم في علاج العديد من الامراض المزمنة كما يحارب الامراض السرطانية ايضا

يساعد الزعتر المطحون مع السمسم  على تطهير الجهاز التنفسي ، وذلك بفضل بعض خصائصه في تطهير مجرى الهواء ، عن طريق طرد البلغم المتراكم هناك واكدت الابحاث ان خليط" الزعتر المطحون مع السمسم" يقي من نزلات البرد .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة
نشرت فى 4 نوفمبر 2022 بواسطة AbuJumana

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,343