الربح من كواي وازاي تجيب فلوس من كواي
الربح من كواي-برنامج اكتشاف المواهب

يسأل الكثير من الناس عن كيفية الربح من كواي وازاي اجيب فلوس من كواي بصورة سريعة ,لذالك سوف نقوم بشرح طريقة ربح المال من كواي والحصول على راتب شهري ثابت من تطبيق كواي قد يصل الي 100 دولار شهريا.

كيف يتم ربح الفلوس من تطبيق كواي


اهلا وسهلا بكم في اكثر الامور اثارة على تطبيق كواي(kwai) والتي وفرت طريقة ربح جديدة على برنامج كواي للمستخدمين تجعلهم يستطيعوا تحقيق اكثر من 100 دولار ربح شهري عن طريق برنامج اكتشاف المواهب على كواي ,سوف نتحدث بصورة دقيقة مع الشرح كيفية الاشتراك وتفعيل برنامج اكتشاف المواهب على kwai وتحقيق افضل الارباح شهريا وبصورة ثابتة.

برنامج اكتشاف المواهب على كواي-kwai

برنامج اكتشاف المواهب على كواي -kwai هو برنامج قامت بطرحة شركة كواي في الاونة الاخيرة والذي يسمح للمستخدم بدعوة اي شخص من المشاهير للإشتراك في تطبيق كواي وبناءا عليه واثناء نجاح انضمام هذا المستخدم فسوف يقوم تطبيق كواي بإعطائك مكافئة مبدئيا 2 دولار واذا قام هذا المستخدم برفع فيديوهات بصورة يوميا على حسابة بتطبيق كواي فسوف تأخذ نسبه على كل فيديو يقوم برفعة بحد ادنى 1 دولار لكل فيديو ,اما لو نجحت في ضم ثلاث افراد من المشاهير على السوشيال ميديا فسوف يقوم تطبيق كواي بإعطائك مكافئة استثنائية وسوف تفوز ب6 جوائز مقابل الثلاث افراد الذين قمت بضمهم.

من هم المشاهير التي يمكن ضمهم لبرنامج كواي للربح

للفوز بهذة الاموال من تطبيق كواي هناك شروط يجب ان تتوفر في المشهور الذي قمت بضمة الى تطبيق كواي وهو ان يكون له اي صفحة على الفيس بوك او تويتر او الانستا او يمتلك قناة على اليوتيوب او قناة على التيك توك بعدد مشتركين لا يقل عن 1000 مشترك.اذا توفرت هذة الامتيازات في المشترك الذي قمت بإضافتة عن طريق رابط الدعوة فسوف تربح 2 دولار بمجرد قيامة بتنزيل كواي وسوف تقبض 2 دولار على كل فيديو يقوم هو برفعه ويحقق 500 مشاهدة خلال الشهر على كواي.

كيفية الربح من برنامج اكتشاف المواهب على كواي

الربح من كواي : اذا كنت من المشاهير على اي منصة غير كواي وتمتلك 1000 مشترك على هذة المنصة بالسوشيال ميديا فيمكنك ايضا تحقيق ربح وراتب شهري من تطبيق كواي بالانضمام الى كواي في برنامج اكتشاف المواهب.
بعد انضمامك في برنامج اكتشاف المواهب سوف يطلب منك التطبيق ارسال ما يثبت انك تمتلك الف مشترك على منصة اخرى(سكرين شوت) للقناة على اليوتيوب او التيك توك او الفيس وتويتر او الانستا, تقوم بكتابة البيانات الخاصة بك التي سوف يتم طلبها منك , بعد ذالك سوف تقوم الادارة بالتأكد والاطلاع على اسم قناتك او صفحتك التي تحتوي على الف مشترك وبعدها سوف تسمح لك بالانتساب الى مواهب كواي .

الربح من كواي kwai-برنامج اكتشاف المواهب 

انت كموهوب وبعد نجاح انضمامك الى برنامج المواهب على كواي فسوف يسمح لك تطبيق كواي برافع الفيديوهات الخاصة بك وسوف يقوم بمحاسبتك على كل فيديو تقوم برفعة بسعر 2 دولار اذا حقق 500 مشاهدة كحد ادنى خلال ال30 يوم فقط وهذا يعتبر عائد جيد جدااذا قمت برفع 50 فيديو فقط خلال الشهر وكل فيديو حقق 500 مشاهدة فقط فسوف تربح كحد ادني حوالي 100 دولار كراتب شهري .

طريقة الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب على كواي

للإشتراك في برنامج اكتشاف المواهب على كواي يجب الدخول هنا وقراءة بنود الاشتراك وتنزيل التطبيق والاستمتاع بأفضل الهداية المالية على التطبيق.
http://s.kw.ai/C8cVKpIa
المصدر

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

119,009