اهلا وسهلا بكم في سلسلة "دراسات جدوى مشاريع صغيرة" و"افكار مشاريع مربحة" ,اليوم سوف نتحدث عن فكرة مشروع صناعي مربح جدا لرجال الاعمال الذين يتوافر معهم رأس المال لكن لا تتوفر لديهم الفكرة  , تقوم فكرة اليوم على تصنيع  منتج عليه الطلب بصورة كبيرة ويمكن تسويقة والربح منه وتصديرة ايضا للدول الاخرى , يمكن ان تحقق ملايين الجنيهات في وقت بسيط من خلال هذا المشروع الكبير والناجح ,كما يتميز هذا المشروع ايضا بتوفر المادة الخام المستخدمة في كل مكان ويمكن شرائها بأسعار رخيضة ورمزية جدا وهي عبارة عن سعف النخيل ," فكرة مشروعاليوم هو مشروع انتاج الواح الخشب المضغوط او خشب Mdf. من سعف النخيل الجاف.


مميزات مشروع صناعة الخشب المضغوط (mdf)


يتميز مشروع صناعة الخشب المضغوط بالكثير من المميزات ولكن اهمها هو توفر المادة الخام او سهولة الحصول على المادة الخام بأسعار رخيصة جدا ورمزية في مختلف الدول العربية والمتمثلة في سعف النخيل ومن الممكن ايضا استبدال المواد الخام بمخلفات زراعية اخرى ويمكنك الحصول عليها بسهولة ايضا.
 يتميز مشروع صناعة الواح الخشب المضغوط البي دي أف بأرتفاع حجم الاقبال على المنتج نتيجة احتياج السوق اليه والنسبة المرتفعه له في الاستهلاك.
سهولة تسويق المنتج محليا وتوافر مصادر شراء كثيرة ومختلفة
مشروع مضمون الربح نتيجة توافر المادة الخام وسهولة الحصول عليها
مناسب لرجال الاعمال الذين يريدون تحقيق اعلى معدل ارباح من مشروع واحد
يمكن اقامة المشروع في اي مكان ولكن يحتاج الى مساحة جيدة لا تقل عن 150 متر

للإطلاع على باقي التفاصيل والشرح كامل من هنا>>فكرة مشروع من سعف النخيل ارباحة ملايين الجنيهات -هل تصدق .؟.

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

207,992