اسئلة واجابات عن النمل الابيض وعن تجارب عملية 

النمل الابيض من اكثر الحشرات التي انتشرت في الاونة الاخيرة بصورة واسعة على مستوى العالم,لم يقتصر وجود النمل الابيض فقط في الاماكن الزراعية الرطبة نتيجة توافر الموارد الغذائية له والتي توفر له  السيليولوز الذي يتغذى عليه ولكن تغير سلوك النمل الابيض حتى طال المنازل والبيوت وتسلل الى حياة الانسان بصورة كبيرة جدا وتسبب في الكثير من الاضرار ,هناك بعض الاسئلة التي طرحت بخصوص النمل الابيض والتي سوف نحاول الاجابة عنها بصورة عملية وناتجة عن تجارب من ارض الواقع .

ما هو النمل الابيض علميا

النمل الابيض يطلق عليه علمية مسمى الارضة ويختلف في التكوين الخارجي للجسد عن باقي انواع النمل الاخرى حيث يحدث التصاق بين الصدر والبطن دون وجود خصر مثل باقي انواع النمل.

ما هو اسلوب حياة النمل الابيض

يعيش النمل الابيض دائما في مستعمرات كبيرة ولا يعيش منفردا ,تتميز مستعمرة النمل الابيض بالسرية التامة وله قواعد يعيش عليها وقوانين الهية ترتب له اسلوب الحياة ,يوجد بداخل مستعمرة النمل العمال والجنود وايضا لهم ملكه تكون مسئولة عن التكاثر وانتاج السلالات الجديدة للمملكة.

اسئلة تدور حول النمل الابيض 

هناك العديد من الاسئلة التي طرحت بخصوص النمل الابيض وسوف نحاول الاجابة عن هذة الاسئلة بصورة ناتجة عن تجارب عملية ,كثرت الاسئلة كلما زادت معها زيادة انتشار النمل الابيض ومن ضمن الاسئلة التي وردت :
"النمل الأبيض في البيت وتأثيره""علامات وجود النمل الأبيض في المنزل""أين يعيش النمل الأبيض""تجربتي مع النمل الابيض""أضرار النمل الأبيض""هل النمل الأبيض حسد""هل النمل الابيض سحر""النمل الأبيض والخشب"
سوف نحاول بقدر المستطاع الاجابة على بعض الاسئلة التي تدور حول النمل الابيض في البيت او المنزل وعلامات وجود النمل الابيض وبعض الاسئلة الاخرى التي تم طرحها.
للإطلاع على المقال  كامل من هنا>>اسئلة واجابات عن النمل الابيض وعن تجارب عملية

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,225