الصراصير اصبحت كابوس يهدد كل ربة منزل وبالاخص في فصل الصيف وبسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في المطابخ الخاصة بالمنزل والحمام , تزداد معها زيادة نشاط الحشرات وتتكاثر بأعداد اكبر ,الصراصير هي حشرات متطفلة وسهلة الوصول الى المطبخ عن طريق البلاعات المتواجدة في الحمام او المطبخ ,لذالك نقوم بعرض احدث وصفة سحرية للتخلص من الصراصير وتتميز هذة الوصفة بأنها امنة على البشر وليس لها اي أضرار جانبية.

ما هي مكونات الوصفة السحرية للتخلص من الصراصير والحشرات الزاحفة في المنزل

 

مكونات الوصفة السحرية للتخلص من الصراصير والحشرات الزاحفة هي مكونات  امنة وصحية جدا ولا تسبب اي اضرار لسكان المنزل حيث انها تحتوي على اشياء يستخدمها الانسان بنفسه بصورة يومية وتتمثل مكونات الوصفة السحرية لقتل الصراصير من الاتي :
  1. كوب من الحليب
  2. كوب من الدقيق
  3. ثلاث معالق سكر كبيرة
  4. 30 جرام من حمض البوريك
طبعا جميعنا يعرف الحليب والدقيق والسكر وهي مكونات وعناصر نستخدمها في حياتنا اليومية ولكن القليل يسمع عن مادة حمض البوريك ومدى تأثير هذة المادة في ابادة الحشرات الزاحفة والصراصير.

طريقة عمل عجينة الوصفة السحرية للتخلص من الصراصير في دقائق


شاهد الفيديو الاتي للإطلاع على الوصفة السحرية والقضاء على الصراصير في منزلك وحتى يصبح منزلك امن وخالي من اي صراصير او حشرات تسبب ازعاج او ضرر لك ولاسرتك .

https://www.youtube.com/watch?v=S9_W9F4xHqQ&t=212s
للإطلاع على المقال كامل من هنا
شاهد ايضا

فوائد عصير قصب السكر للأملاح حسب ما اكدتة الابحاث العلمية الاخيرة

قشر الفول وفوائد قشر الفول للأغنام والماعز

 اسباب انتفاخ بطن القطط وطرق الوقاية والعلاج -امراض القطط

 دراسة جدوي  لمشروع تربية 100 كتكوت دجاج ابيض تربية منزلية  لعام 2021

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

49,431