مايكروسوفت تكشف عن "أوفيس 2010"

    

واشنطن: تعتزم شركة "مايكروسوفت" عملاق التكنولوجيا الرقمية في الولايات المتحدة والعالم كشف النقاب اليوم عن آخر المستجدات التي يقدمها برنامجها "أوفيس 2010" في مؤتمر المطورين المحترفين 2009 المقام في لوس آنجليس. واشنطن: تعتزم شركة "مايكروسوفت" عملاق التكنولوجيا الرقمية في الولايات المتحدة والعالم كشف النقاب اليوم عن آخر المستجدات التي يقدمها برنامجها "أوفيس 2010" في مؤتمر المطورين المحترفين 2009 المقام في لوس آنجليس.

ويستعرض المسؤول بالشركة كورت ديل بين المزايا التي ستتضمنها مجموعة ميكروسوفت المكتبية التقليدية المكونة من معالج النصوص "وورد" و أدوات الاحصاء "اكسل" وعارض شرائح الصور "باور بوينت".

وكانت "مايكروسوفت" قد سمحت مجاناً باستخدام التطبيقات التي سيتكون منها الإصدار الجديد من "أوفيس"، وريث نسخة 2007 عبر شبكة الإنترنت.

وبدأ مؤتمر المطورين المحترفين أعماله الثلاثاء، ويقدم خلاله الإصدار النهائي من "Windows azure" المطور من قبل مايكروسوفت من أجل تحسين تطبيقات شبكة الإنترنت.

ويمكن الحصول على أدواته الآن عبر شبكة الإنترنت بناءً على طلب مسبق، وسيتوافر بشكل مجاني على الشبكة حتى الأول من فبراير، ويتم تسويقه في أسبانيا وأمريكا اللاتينية في يناير.

ومن المتوقع أن يخرج "أوفيس 2010" إلى الأسواق رسمياً بداية العام القادم، في حين ينتظر طرح نسخة تجريبية خلال هذا الشهر.

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

3,531,562