قال عميد كلية القرآن الكريم بجامعة الأزهر الدكتور سامى عبدالفتاح، إن مصر تشارك فى جائزة الكويت الدولية التاسعة لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته؛ من خلال المسابقة الرسمية ولجنة التحكيم.

وأوضح عبدالفتاح فى تصريح  لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، على هامش حفل الافتتاح الذى أقيم اليوم الثلاثاء – أن مصر تشارك فى لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، بالإضافة إلى مشاركتها فى الفعاليات من خلال متسابقين اثنين، أحدهما فى مسابقة الحفظ، والآخر فى مسابقة القراءة، معربا عن تمنياته للمتسابقين الاثنين بالحصول على المراكز الأولى فى المسابقة.

وأضاف أن الأزهر الشريف يحرص كل عام على المشاركة فى جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته، انطلاقا من دوره المهم كمنارة للدين الاسلامى، ليس فى فقط فى المنطقة العربية، لكن على مستوى العالم أجمع.

وأشاد عميد كلية القرآن الكريم بجامعة الأزهر بتنظيم المسابقة فى نسختها التاسعة، والتى ستنعكس إيجابيا على فعالياتها، مشيرا إلى أن إقامتها تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، يؤكد مدى اهتمام وحرص الكويت على الارتقاء برعاية حفظة القرآن الكريم والقائمين عليه.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 155 مشاهدة
نشرت فى 15 إبريل 2018 بواسطة hamadaali

حمادة على زيدان الشبينى

hamadaali
خير الناس أنفعهم للناس »

عدد زيارات الموقع

17,677

ابحث

تسجيل الدخول