لقد أصبحت مواقع شبكات التواصل الاجتماعي إحدى الوسائل الأخرى الرائعة للتواصل مع الأصدقاء.

تُعد مواقع التواصل الاجتماعي هي الأكثر استخدامًا في التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وتُعرف هذه المواقع باسم المواقع الاجتماعية، وهي تعتبر بمثابة مجتمعٍ لمستخدمي الإنترنت. ووفقًا للموقع محل الدراسة، يشترك العديد من أفراد هذه المجتمعات في بعض الاهتمامات العامة في مجال الهوايات أو الدين أو السياسة. ويمكنك فور الحصول على حق الدخول إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي بدء التواصل مع الآخرين، وقد يتضمن هذا التواصل قراءة الملفات التعريفية بباقي الأعضاء، بل والاتصال بهم.

ومن أكثر هذه المواقع شعبية Bebo وPiczo وMySpace وFacebook. هذا وقد أدت مواقع التواصل الاجتماعي إلى تيسير الإبداع عبر الإنترنت والتواصل مع الأصدقاء وتحميل العديد من المواد الرائعة كمقاطع الفيديو والصور والموسيقى بالإضافة إلى الدردشة, وكل ذلك في مكان واحد.

لقد صار بمقدورك أن تُنشئ صفحة إلكترونية خاصة بك، وأن تُدرج بها الكثير من المعلومات التي تخصك، كالموسيقى التي تفضل الاستماع إليها، ورياضتك المفضلة. كما يمكنك تحميل صورك وصور أصدقائك، غير أنه يتعين عليك سؤال أصدقائك أولاً فقد لا يرغبون في وضع صورهم على الإنترنت، واحرص كذلك على ألا تنشر صورًا لا ترغب أن يطلع عليها الآخرون. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكنك إضافة الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى صفحتك لتجعلها تبدو بالشكل الذي تريده، كما يمكنك دعوة أصدقائك للدخول إلى صفحتك الخاصة, أو أن تدخل أنت أيضا إلى الصفحات الخاصة بهم.

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم مواقع التواصل الاجتماعي.

  • Currently 135/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
45 تصويتات / 563 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2010 بواسطة internet-safety

ساحة النقاش

janet4love
<p><br /> مرحبا ،<br /> رأيت اسمي سام جانيت ، بروفايلك واليوم أصبحت مهتمة لكم ، وأنا أريد منك أن إرسال بريد إلكتروني إلى لي حتى أستطيع أن أرسل لكم صورة للكم لنعرف منهم انا. هنا هو بريدي الإلكتروني ([email protected]) اعتقد اننا يمكن ان تتحرك من هنا. أنا في انتظار لبريدك الالكتروني. نتذكر المسافة أو اللون لا يهم ولكن الحب مسائل كثيرة في الحياة.<br /> الحب ،<br /> جانيت<br /> ([email protected])</p>
janet فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

163,893