ما الذي يمكننا تقديمه لإنشاء سيرة ذاتية مثالية؟

  1. التواصل مع العميل: يوفر لك الموقع استشارة فردية مع أحد الخبراء للتعرف على مهاراتك وخبراتك ومتابعة طلبك من خلال التواصل المباشر حتى إتمام الخدمة.
  2. خبراء في كتابة سيرة ذاتية مثالية : يتعامل مكتبنا وكذا الموقع الإلكتروني مع الآلاف من طلبات التوظيف ونقدم لك خلاصة تجاربنا في إنشاء سيرتك الذاتية المثالية باحترافية عالية.
  3. تصاميم تستهدف مجالات العمل: نوفر لك عشرات من نماذج سير ذاتية احترافية متنوعة من حيث التصميم والألوان والخط قابلة للتخصيص بما يناسب مجال العمل والذوق الفردي.
  4. مقابلة عمل تجريبية: يساعدك الموقع على إتمام جاهزيتك والتحضير بكفاءة عن طريق إجراء مقابلة تجريبية مع توفير توصيات نوعية.
  5. سلامة التنسيق: ينسق أخصائي توظيف سيرتك بمهنية بما يتعدى التصميم ويركز على إظهار مهاراتك وإنجازاتك وخبراتك السابقة بأفضل نسق حسب مجال العمل والمرحلة الوظيفية.
  6. سلامة اللغة والمعنى: يعتني أخصائي السيرة الذاتية بمكتبنا بجميع مراحل الكتابة بدءً من فن اختيار الكلمات والكفاءات، ومروراً بصحة الصياغة وجودتها والتدقيق الإملائي والنحوي واللغوي وتركيب العبارات وتنسيق النصوص.
  7. دعم اللغة العربية والإنجليزية: اللغة العربية هي اللغة الأساسية في جميع خدمات كتابة السيرة الذاتية. ويوفر مكتبنا السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية كأحد الميزات الإضافية في حالة طلبك.
  8. قابلة للتعديل: يوفر لك الموقع ملفات السيرة الذاتية بامتداد pdf و docx ويمتاز الأخير بقابلية التحرير والتعديل وسهولة القراءة بواسطة أنظمة تتبع المتقدمين لتتمكن من اختيار الملف المناسب للوظيفة.

مراحل إنشاء سيرتك الذاتية

  1. تلقي رسالتك على الواتس: نتلقى طلبك برغبتك في إنشاء سيرة ذاتية على الواتس 
  2. توفير عشرات من التصاميم لاختيار ما يناسبك لاعتماده قبل البدء في التصميم مع تقديم النصح باختيارات محددة إذا طلب العميل ذلك .
  3. البدء بكتابة السيرة الذاتية  الاحترافية المخصصة وتوفير النسخة الأولية بهدف الحصول على أي تعقيبات.
  4. مراجعة العميل للسيرة الذاتية مع إرسال التعقيبات والتعديلات المطلوبة خلال فترة الخدمة 
  5. تسليم الملفات النمصدرية حيث نوفر لك ملف السيرة الذاتية النهائي بصيغة pdf و docx.
  6. يوفر الموقع خدمة إضافية في حالة طلب العميل بإعداد الملف الشخصي في مواقع التوظيف المعروفة مثل Bayt.com و Linkedin

المصدر: مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

ساحة النقاش

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

773,634

الاطلاع على أعمالنا