مصر العربية نيو- رئيس التحرير/ أحمد سمير

صحيفة ورقية وموقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة


المشاركة فى بناء وطن بأقل تكاليف ممكنه وباستثمار وطنى خالص.
بعيدا عن هيمنه راس المال والتحكم فى الاقتصاد الداخلى سواء راس مال محلى من اصحاب الثروات التى اخذت من ارض المصريين ومجهودهم وحياتهم وايضا كرامتهم على مدار سنوات مضت .ان الاوان ان نعمل شئ حقيقى من خلال فريق عمل مصرى بيحب بلدة ؛وهم مجموعة المؤسيسين وسيتم انعقاد الآجتماع التحضيري الآول يوم السبت الموافق(12/3/2016) ايفينت موجود على صفحة الثورة الاقتصادية ...
المشروع ينقسم الى مرحلتين سنشرح المرحلتين بالتفاصيل والمدة الزمنيه للتنفيذ لاحقا ونبذة مختصرة عن المرحله الثانيه وكل هذا سيعرض فى فيديو وسنعرضه علي حضراتكم بصفحة الثورة الاقتصادية..
والان نبدا فى شرح المرحله الاولى للمشروع هو انشاء شركه مساهمه مصريه للنقل البحرى وكافة الخدمات البحريه وهى شراء من ثلاث الى خمس سفن نقل بضائع متوسطه ترخص فى مصر ؛وتحمل العلم المصرى وبذلك يكون لنا سيادة على البحر ويتواجد العلم المصرى فى اعالى البحار وجارى اعداد الدراسه المبدئيه للمرحلة الاولى والغرض من المرحله الاولى هو خدمه للمرحله الثانيه
لبناء جسور تواصل بيننا وبين التجارة والصناعه العالميه وتعاقدات دوليه فى النقل والشحن لجميع انحاء العالم و ان السفن البحريه المصريه فى النقل التابعه للدولة تهالكت وباعت خردة...
- وللعلم ان معظم السفن التى يملكها المصريين لاتحمل العلم المصرى ؟؟؟ انها تحمل علم بنما او اية دوله اخرى ...
- نريد ان يرفرف علم مصر فى اعالى بحار العالم والمشروع ليس مرهقا السهم 100جنيه فقط بشرط ان من يقدر ان يساهم يساهم؛
- ومن يساهم بأكثر سيكون العائد اكثر فى الربح المادى اولا والربح المعنوى ثانيا وهو المشاركه والتعاون مع الغير وهذا قاسم مشترك هذا هو الحل للخروج من المأزق وحل للمشكله السياسيه وايضا جزء من المشكله الاقتصاديه .
اما المرحلة الثانيه هى ان تخصص الدوله للشركة مساحات من الارضى فى (المنطقة الاقتصاديه الجديدة شرق التفريعه) وتتعاقد الشركه معها على تخصيص .
1-ساحات حاويات للنقل والتجارة.
2-ساحات لتخزين الحاويات المعدة للتعبئه والمعدة للتفريغ .
3-مساحات لانشاء اماكن لتجميع وتصنيع البضائع وتعليبها واعادة تصديرها (درو باك) ترجع بلدها اوالبلد التى ستصدر لها او تدخل مصر.
4-مساحات لانشاء اماكن للاعاشة والسكن وحدات سنكنيه حديثه وجيدة ومتطورة وتناسب الشباب الواعى المتحضر وغير مكلفه
5-مساحات لانشاء مقر الشركة على ان يكون فندقى لكل المساهمين وذلك بأجر رمزى بسعر التكاليف اما الاقامه تكون مجانا ومدة محددة للجميع ربما تكون 24 ساعه ونؤجر فى البدايه مقر فى القاهرة وايضا اماكن للترفيه للعاملين وايضا للمساهمين فترة الاقامه
- ونحن الان سنبدا ان شاء الله بالمرحله الاولى فور التأسيس ؛ وننتظر بداية المرحله الثانية بعد انتهاء الدولة من تجهيز البنيه التحتيه من اعداد الرصيف وتوصيل قطار البضاعه الى ساحات الحاويات ورصف الطرق وتجهيز الطاقة وكافة المرافق العامه.
- وهذا هو المشروع كاملا؛؛؛
‫#‏ِإيد_واحده‬ ‫#‏شعب_واحد‬ ‫#‏وطن_واحد‬

xxoo

الكاتب الصحفي والإعلامي/ أحمد سمير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 349 مشاهدة
نشرت فى 10 مارس 2016 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

120,974

MASR ELARABIA NEW

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.facebook.com/MASRELARABIANEW/