شركة ال جى من الشركات الناجحة فى تكنولوجيا الآجهزة الكهربائية

وخصوصا المنزلية

هى شركة تهتم جدا بارضاء المستهلك وضمان لة الراحة والرفاهية

وقد أعلنت شركة ال جى عن غسلة أطباق جديدة منذ فترة قصيرة جدا

تتميز غسالة الأطباق الجديدة، التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية للعائلات وتوفير أعلى مستويات النظافة في المنازل، بأداء عالٍ وتوفير كبير في الطاقة الكهربائية مع المحافظة في الوقت ذاته على جمالية التصميم وأناقة الشكل.

ويأتي هذا المزيج المتكامل بين مزايا الأداء والوظائف المتعددة وجمالية التصميم بفضل عمل LG المشترك مع شركة الأبحاث الرائدة Synovate التي ساهمت دراساتها في فهم احتياجات المستهلكين ومتطلباتهم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أشارت نتائج الأبحاث إلى أن 75% في المائة من المقيمين في دولة الإمارات يعتقدون بأن للأجهزة المنزلية الحديثة أثراً إيجابياً على الصحة العامة. وقد شكلت هذه الدراسة منطلقاً لتطوير منتجات LG وتمكينها من تلبية متطلبات المستهلكين والاستجابة لتطلعاتهم.

وقال إتش إس بايك، رئيس LG Electronics الخليج: "لقد أدى الاهتمام المتزايد بالمحافظة على البيئة وتوفير الطاقة في المنازل في خلق نموذج جديد في تكنولوجيا التجهيزات المنزلية. لقد أشارت الأبحاث الموسّعة التي قمنا بها إلى وجود رغبة حقيقية لدى العملاء في الحصول على أجهزة عالية الأداء تتلاءم في تصميمها مع البيئة المحيطة. وها نحن نضع بين أيديهم غسالة الأطباق Eddy التي تجمع بين التقنية الحديثة والاستخدام الذكي للطاقة مع أعلى مستويات النظافة والتصميم".

تتميز غسالة الأطباق Eddy بتوفير كبير في استهلاك المياه بالمقارنة مع غسالات الأطباق التقليدية، حيث تم تجهيزها بنظام غسيل متطور يعمل على ضخ المياه بالتناوب بين الرفوف العليا والسفلى عبر مرشة مياه واحدة فقط، مما يساهم بتحسين عملية الغسيل مع تخفيض في استهلاك المياه بمعدل 14 ليتراً. وفي حين تصل درجة حرارة المياه خلال دورة شطف الأطباق في غسالات الأطباق العادية إلى 70 درجة مئوية، فإن درجة حرارة المياه في غسالة Eddy تصل إلى 78 درجة مئوية، مما يتيح قتل البكتيريا الضارة مثل السالمونيلا التي تعجز عن إزالتها غسالات الأطباق التقليدية.

كما تحتوي غسالة الأطباق الجديدة من LG على نظام التجفيف المختلط الذي يجمع بين توربين متطور ومكثف خارجي يساعد على تحسين تدفق الهواء وإزالة الرطوبة وتقليص الوقت المطلوب للتجفيف بنسبة 10%. كما يساهم خيار الأشعة فوق البنفسجية بعد التجفيف في منع نمو البكتيريا عن طريق تسليط الأشعة لتحطيم الحمض النووي للبكتريا وبالتالي منعها من التكاثر.

تم تجهيز غسالة الأطباق Eddy بعداد تدفق المياه لفحص كمية المياه اللازمة للغسيل عبر قياس سرعة دوران المروحة الدافعة. وتتيح هذه الميزة غسل الأطباق بأسلوب فعال من خلال تحديد كمية المياه وضمان توفيرها وخفض استهلاك الطاقة إلى الحد الأدنى. كما توفر غسالة الأطباق Eddy خيار الغسيل بنصف الحمولة، فضلاً عن إمكانية تشغيلها في وضعية الاستعداد بدون طاقة كهربائية عندما لا تكون قيد الاستعمال.

تحتوي غسالة الأطباق الجديدة من LG على نظام "دايركت درايف" مع محرك ذو حجم صغير يتيح زيادة فعالية المياه وتقليل الضجيج وزيادة حجم الحوض ليتسع لأطباق ذات حجوم كبيرة، هذا فضلاً عن نظام الغسيل المزدوج الذي يقوم برش كمية مياه مختلفة في الرفوف العليا والسفلى للأطباق المتسخة والأطباق شديدة الاتساخ. كما تشتمل غسالة الأطباق Eddy على جهاز استشعار خاص يقوم بتحديد مدى اتساخ الأطباق ويقوم باستخدام هذه المعلومات لتعديل برنامج الغسيل تلقائياً مثل الوقت المطلوب ودرجة الحرارة وعدد دورات الشطف.

ساحة النقاش

amirfortextile
<p>الموقع جامد عندى ليكى كام سؤال ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</p>
amirfortextile
<p>الموقع جامد عندى ليكى كام سؤال ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</p>
nezoo
<p>LG تكشف النقاب !!!!؟</p> <p>وشعرها بان ؟</p>
Furniture4home
<p>ما شاء الله ماشاء الله ارحمى نفسك بقى خفى شوية وانتى فاهمة قصدى</p>

عدد زيارات الموقع

758,066