أعلنت شركة باناسونيك عن طرحها لأحدث تقنيات الكي في منطقة الشرق الأوسط، فقد كشفت الشركة النقاب عن مكواة 360º Quick Dry Steam

الحائزة على الجوائز والتي ستحدث نقلة نوعية في تجربة الكي لما تمتاز به من حركة سلسة وسهلة بزاوية 360 درجة، بشكل يقلل من وقت الكي بنسبة 25 بالمائة مقارنة مع نظيراتها السلكية التقليدية.

تمتاز هذه المكواة المصنوعة في اليابان بقاعدة أحادية فريدة بتصميم بيضاوي مستدق الرأس من الجانبين. وتتيح هذه المكواة، التي تتميز بسهولة الاستخدام ومواصفاتها الصحية والآمنة، تجربة كي سلسة وحركة مرنة بزاوية 360 درجة. كما تحد مكواة 360º Quick Steam السهلة وسريعة الاستخدام من استهلاك الطاقة بنسبة 25 بالمائة عند كل استخدام.

توجت مكواة 360º Quick Steam بجائزة ابتكارات الهندسة والتصميم للعام 2010 خلال معرض إلكترونيات المستهلكين CEA. وتكرم هذه الجائزة المنتجات التي تجسد التميز في التصميم والهندسة القائمة على الابتكار، والقيمة، والجمالية، والمساهمة في تحسين نوعية حياة المستهلك.

قال ياسوشي سوجيتا، مدير المنتجات المنزلية لدى باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: "نظراً لكثرة مشاغل الحياة اليومية فإن عملية الكي تحتاج لأن تكون سريعة وسهلة، وهذا ما تقوم به بالتحديد مكواة 360º Quick Steam، إذ أن مواصفتها الصحية والآمنة تضفي شعوراً مثالياً بالتوازن عند مسكها باليد. كما يمكن التصميم الفريد للقاعدة الأحادية تجربة كي أسرع وأسهل في كافة الاتجاهات ودون أية عناء".

يسمح التصميم المبتكر لقاعدة المكواة المنحنية قليلاً إلى الخارج من الوسط وأطرافها المستدقة بالحركة السهلة من الجانب إلى الجانب الآخر. كما يعمل العدد الأكثر من فتحات البخار على زيادة الرطوبة، بشكل يسهل من عملية كوي الطويات دون أي صعوبة تذكر.

تتوفر المكواة الجديدة بثلاثة طرز مختلفة، وهي JW670 الذي يمتاز بقاعدة أحادية مصنوعة من السيراميك، في حين يمتاز كل من طرازي JW660 و JW650بقواعد مصنوعة من التايتانيوم. كما تمتاز الطرز الثلاثة بسعة ماء تصل إلى 200 سم مكعب، مع قدرة على إنتاج البخار تصل إلى 30 غرام.

كما تمتاز هذه المكواة الجديدة باتزان كبير يساهم في التخلص من التفاف الأسلاك ودورانها أثناء عملية الكي. وتتوفر مكواة 360º Quick Dry Steam حالياً في منطقة الشرق الأوسط.

  • Currently 204/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
67 تصويتات / 2599 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2010 بواسطة wardcenter

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

736,138