-
التسميد في المزارع السمكية ( الجزء الأول)
يستخدم التسميد بغرض زيادة إنتاج الأسماك ، عن طريق زيادة الغذاء الطبيعى فى الأحواض . ويعتبر من أقدام وارخص الوسائل المستخدمة لذلك ، وترجع الزيادةفى الأنتاج إلى زيادة معدل أو
نشرت فى 9 نوفمبر 2014
بواسطة treegood
عدد زيارات الموقع
9,357

