يأتي الكثير من الناس إلى بانكوك ، تايلاند ليس فقط لقضاء عطلة ولكن أيضًا للحصول على الرعاية الطبية. الرعاية الطبية في بانكوك هي نفس المعايير الموجودة في الولايات المتحدة أو أوروبا ، لكن الأسعار أرخص بكثير وأوقات الانتظار أقل بكثير.

 

يأتي الناس إلى تايلاند لأشياء صغيرة مثل الفحوصات السنوية وكبيرة مثل الجراحة الكبرى أو حتى عمليات زرع القلب. إن مستوى الرعاية التي يتلقونها في مستشفى خاص في تايلاند هو نفسه كما هو الحال في بلدهم الأصلي ، لكن مستوى الرعاية من الأطباء وطاقم التمريض أعلى بكثير ، ومع ذلك فإن السعر منخفض.

 

إذا كنت تفكر في أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يأتون إلى تايلاند من أجل السياحة العلاجية ، فاقرأ على المستشفيات الخاصة التالية في بانكوك. في أي من هذه المستشفيات الخاصة ، ستحصل على رعاية طبية على المستوى الغربي مقابل سعر تايلاندي.

 

 

 

يُعرف مستشفى بمرونجراد - مستشفى بمرونجراد في بانكوك بأنه أحد أفضل المستشفيات في جنوب شرق آسيا. مع المرضى التايلانديين من الطبقة المتوسطة أو العليا وآلاف المرضى المغتربين والأجانب كل عام ، فإن مستوى الرعاية الصحية في مستشفى بمرونجراد لا يعلى عليه.

 

من الفحوصات السنوية إلى الجراحة التجميلية والعناية بالأسنان وزرع القلب ، يقدم مستشفى بمرونجراد كل أنواع الخدمات الطبية التي يمكن تخيلها. لديهم ما يقرب من 1000 طبيب في طاقم العمل وعادة ما يعالجون أكثر من 300000 مريض من الخارج كل عام.

 

تشمل المراكز الطبية في بمرونجراد مركزًا للأعصاب ، ومركزًا للرجال ، ومركزًا للأذن والأنف والحنجرة ، ومركزًا لاضطرابات النوم ، ومركزًا للسكتة الدماغية وغيرها الكثير. وهي معتمدة من قبل العديد من المجالس الطبية الدولية. أنا أعمل في شركة دولية في بانكوك وجميع موظفينا يستخدمون مستشفى بمرونجراد لأية مشاكل طبية. ربما يكون أغلى مستشفى في تايلاند ولكنه بالتأكيد الأفضل.

 

يقع مستشفى بمرونجراد في 33 سوخومفيت 3 ، واتانا ، بانكوك 10110.

 

مستشفى بانكوك - معتمد من قبل المجالس الطبية في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان ، يعمل مستشفى بانكوك الدولي مع بعض من أكثر التقنيات الطبية تقدمًا في العالم ولديه بعض من أفضل المتخصصين المدربين اليوم. وهي مشهورة عالميًا بعملها مع مرضى القلب ، وكذلك مع مرضى السرطان وأولئك الذين يعانون من مشاكل عصبية.

 

كان لدي العديد من الأصدقاء التايلانديين الذين تلقوا العلاج في مستشفى بانكوك الدولي وكانوا جميعًا سعداء جدًا بالرعاية التي تلقوها هناك. مع أكثر من 650 طبيبًا و 700 ممرضًا ، سيكون العلاج والرعاية التي ستتلقاها في مستشفى بانكوك مثاليًا.تزفر المستشفى علاج السرطان في تايلند

 

يقع في 2 Soi Soonvijai 7 ، New Petchburi Rd. ، بانكوك ، 10310

 

مستشفيات بياتاي 1 و 2 و 3 - واحدة أخرى من أفضل المستشفيات الخاصة في بانكوك وتحظى بشعبية بين كل من التايلانديين والمغتربين على حد سواء ، غالبًا ما ينصح أصدقائي التايلانديون بمستشفيات بياتاي عندما أذكر أنني بحاجة إلى زيارة طبيب. مثل العديد من المستشفيات الخاصة التايلاندية الأخرى في بانكوك ، تقدم مستشفيات بياتاي بعض الحزم الطبية الممتازة.

 

لديهم `` حزمة Meditour '' التي تلبي بشكل خاص المرضى الأجانب وتقدم أشياء مثل اختبارات كثافة العظام ، ورسم القلب ، والأشعة السينية للصدر ، والتصوير الشعاعي للثدي للنساء ، والموجات فوق الصوتية للبطن ، واختبارات وظائف الكبد ، ومجموعة كاملة من الفحوصات الطبية وحتى الإقامة لمدة ليلتين في فندق 3 أو 4 نجوم بينما يتم إجراء جميع الاختبارات بتكلفة إجمالية تقل عن 500 دولار. تتضمن بعض هذه الباقات جولة في بانكوك وسيارة وسائق.

 

بالنظر إلى أنه لا يمكنك حتى الحصول على أشعة سينية للصدر واختبار كثافة العظام في الولايات المتحدة مقابل 500 دولار ، فمن المدهش مقدار الرعاية الطبية التي يمكنك الحصول عليها في تايلاند بنفس السعر.

 

تقع مستشفيات Phayathai 1 و 2 في بانكوك نفسها و Phyathai 3 في Thonburi ، خارج بانكوك.

 

مستشفى باولو ميموريال - مستشفى باولو ميموريال هو مستشفاي الخاص المفضل وهو المكان الذي أجريت فيه أحدث الفحوصات الطبية.

 

خلال زيارتي الأخيرة إلى Paolo Memorial ، أجريت لي اختبار رسم القلب ، وأشعة سينية للصدر ، ومجموعة من اختبارات الدم لاختبار أشياء من السكري إلى وظائف الكبد ، والغدة الدرقية والكوليسترول ، بالإضافة إلى ثلاثة زيارات للأطباء.

 

نظرًا لأن التكلفة الإجمالية أقل من 150 دولارًا ووقت الانتظار لرؤية الطبيب عندما دخلت المستشفى دون موعد أقل من 15 دقيقة ، فإن مستشفى باولو ميموريال على رأس قائمتي للحصول على رعاية ممتازة. (ولا ، لم يجدوا أي خطأ معي - رائع!)

 

بينما كنت أجري جميع الاختبارات ، كلفني المستشفى أيضًا بمترجم ذهب معي إلى كل قسم أحتاج إلى اختبارات فيه ، وجلس معي في مقهى الفندق لمدة ساعة بينما كنت أنتظر نتائج الاختبار وكان بشكل عام في بلدي. بيك واتصل طوال الوقت الذي كنت فيه في المستشفى. يقوم المستشفى بذلك لكل مريض أجنبي كجزء من الخدمة التي يقدمها.

 

يقع مستشفى Paolo Memorial في شمال بانكوك على طريق Pahonyothin ، بجوار محطة قطار السماء Saphan Kwai.

 

تحظى السياحة العلاجية في تايلاند بشعبية وتزداد شعبيتها كل عام. لتكلفة زيارة نموذجية لمستشفى الولايات المتحدة وزوجين م

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 92 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,109