بالنسبة للعديد من المغتربين الذين يفكرون في الحصول على تأشيرة تقاعد في تايلاند ، تعتبر الرعاية الصحية دائمًا أولوية قصوى يجب أن تقلق بشأنها. إليك نظرة على أفضل المستشفيات التي يمكنك الوصول إليها في تايلاند

إنها حقيقة أن المتقاعدين غالبًا ما يأتون من فئة عمرية أكبر ، وأن الأشخاص الأكبر سنًا يحتاجون إلى خدمات رعاية صحية أكثر من السكان الأصغر سنًا. يجب على أولئك الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة تقاعد تايلاندية التعرف على بعض من أفضل المستشفيات في تايلاند حتى تتمكن من الحصول على رعاية طبية من الدرجة الأولى المتوفرة في هذا البلد.

بصفتك متقاعدًا وافدًا ، يجب عليك دائمًا ملاحظة جودة المستشفى الذي تخطط للحصول على العلاج منه ومستوى الأمان الذي يضمنه. كقاعدة عامة ، يجب عليك دائمًا استخدام خدمات الأطباء المحترفين والطاقم الطبي بالإضافة إلى تدوين اعتمادات المستشفى ، إن وجدت. إذا كنت تخطط للتقاعد في تايلاند

 

إليك 10 مستشفيات متميزة يمكنك الحصول على خدمات طبية ممتازة منها:

المستشفى البريطاني في تايلند

يصنف المستشفى البريطاني في تايلند كأحد المراكز الطبية المتفوقة الأكثر جذبًا للمرضى الأجانب، بالنظر لإمكاناته الهائلة ومستواه الطبي العاليمة

مستشفى بمرونجراد الدولي

تقع المستشفى في قلب بانكوك وهي واحدة من أشهر المستشفيات في تايلاند. إنه مركز رعاية صحية متميز يضم 200 سرير للطب التخصصي ومزود رائد في مجال السياحة الطبية. العديد من المتقاعدين الوافدين الذين يقيمون في بانكوك هم من المعجبين الكبار بهذا المستشفى لأن لديهم أطباء وممرضات يجيدون اتصالاتهم مع حشد من المتحدثين باللغة الإنجليزية.

مستشفى بمرونجراد الدولي هي أيضًا واحدة من المستشفيات القليلة في تايلاند التي حصلت على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCIA). يعالج أكثر من مليون مريض كل عام. من الفحوصات الطبية العادية إلى العمليات الجراحية الكبرى ، تقدم المستشفى خدمات طبية عالية الجودة بأقل وقت انتظار.

 

مركز أكيسيس لايف لعلاج السرطان

يقع مركز أكيسيس لايف لعلاج السرطان في أسوك ، بانكوك. أصبح علم الأورام التكاملي معروفًا بشكل سريع كطريقة إستراتيجية لعلاج السرطان دون الإضرار بالخلايا الأخرى في الجسم. لدى الدكتور توماس لودي العديد من المراكز حول العالم باستخدام أساليبه ويعتبر مركز Akesis Life in Bangkok هو أحدث مركز ويستقبل المرضى من جميع أنحاء العالم.

 

بياتاي سريراتشا

على الرغم من أنه يقع على بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من بانكوك ، إلا أن Phyathai Sriracha هي واحدة من أفضل المستشفيات في تايلاند ولديها قسم دولي كبير مع موظفين يتحدثون لغتين من التايلاندية والإنجليزية. يفضل العديد من المغتربين من جميع أنحاء تايلاند Phyathai Sriracha لعلاجهم الطبي بسبب التسهيلات الدولية الممتازة والطاقم الطبي المهتم والأسعار المعقولة.

 

مستشفى BNH (مستشفى بانكوك للتمريض المنزلي)

يقع مستشفى BNH في طريق كونفينت ، سيلوم ، بانكوك ، وهو مستشفى حديث يعمل وفقًا للمعايير الدولية. مع توفر أكثر من 100 سرير ، يوفر المستشفى خدمات علاج المرضى الداخليين والخارجيين على حد سواء ، كما يتمتع أطباؤه بالخبرة في مجالات الطب المتنوعة.

مع بعض من أحدث المعدات الطبية وأكثرها تطوراً في تايلاند ، فإن BNH قادرة على توفير الرعاية الطبية للمرضى من أكثر من 70 دولة. تشمل بعض الأقسام الطبية الأكثر شهرة عيادة رعاية المسنين ومركز القلب وعيادة الأسنان ومركز الفحص ومركز BNH للكتف والمفاصل ومركز BNH للعمود الفقري.

 

مستشفى بانكوك

مع فرعها الرئيسي الواقع في طريق بيتشبوري الجديد ، Hway Kwang ، بانكوك ، مستشفى بانكوك هو مركز رعاية طبية حصل على الختم الذهبي الدولي المشترك للموافقة واعتماد المستشفيات (HA) في تايلاند. هذا المستشفى له فروع في جميع أنحاء تايلاند ويعمل تحت العلامة التجارية بانكوك دوسيت للخدمات الطبية (BDMS).

يضم مستشفى بانكوك أطباء مشهورين عالميًا يستخدمون أحدث التقنيات الطبية المتطورة ولديهم طاقم تمريض استثنائي خضعوا لتدريب في الخارج ويمكنهم تزويد المرضى برعاية طبية عالية الجودة. تسعى المستشفى جاهدة لخلق أجواء هادئة لمرضاهم الذين هم في الغالب متعدد الثقافات ومن مجموعة متنوعة من البلدان. يوجد أيضًا مترجمون موجودون على متن الطائرة ويمكنهم التحدث بأكثر من 30 لغة مختلفة.

 

مستشفى يانهي العام

يقع مستشفى Yanhee في طريق Charansanitwong ، Bangplad ، بانكوك ، وهو مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة بالولايات المتحدة الأمريكية ولديه مراكز علاج متعددة التخصصات لتلبية الاحتياجات الصحية المتزايدة لكل من السكان المحليين والأجانب.

على الرغم من أن المستشفى يخدم مكانًا حيويًا في الطب العام ، إلا أنه معروف أكثر بإجراء جراحات التجميل من الدرجة الأولى ، ويمكن القول إنه أفضل مستشفى لجراحة التجميل في تايلاند. يوجد موظف يتحدث الإنجليزية في كل قسم ومنضدة لتسهيل التواصل الفعال بين الممرضات والمرضى.

 

مستشفى سيريراج

تقع مستشفى سيريراج على الضفة الغربية لنهر تشاو فرايا في بانكوك ، وهي أكبر وأقدم مستشفى في البلاد. بسعة تصل إلى 2000 سرير ، تعد المستشفى واحدة من أكثر المراكز الطبية ازدحامًا في البلاد والتي تخدم أكثر من مليون مريض سنويًا. نظرا لسمعتها الممتازة ، سيريراج

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,093