لانـد تــك

موقع تقنى يهتم بكل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات ومايخص الانترنت والكمبيوتر والموبايلات

 





أطلقت شركة جوجل اليوم تطبيقات جديدة منبثقة عن خدمة Drive الخاصة بها، وهي Google Docs و Google Sheets حاليًا، ويليهما تطبيق Google Slides الذي ستطرحه لاحقًا، وذلك لنظامي تشغيل أندرويد و iOS.
هذه التطبيقات الجديدة رغم عدم أهميتها الكبيرة كون ما تقدمه متوفر أيضًا في تطبيق Google Drive، مثل إنشاء وعرض وتحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقدمية، إلا أن جوجل تخطط من خلالهم لمنافسة بعض التطبيقات الأخرى القادمة من شركات منافسة أمثال مايكروسوفت.
حيث كانت مايكروسوفت قد كشفت سابقًا عن نسخ خاصة من أشهر خدمات أوفيس لحواسب آيباد اللوحية، وحصلت حينها على ترتيب عالي في متجر آبل للتطبيقات لفترة من الزمن، وتحقق نجاحًا لا بأس به كونها تطبيقات مستقلة عن بعضها.
وتأتي التطبيقات الجديدة من جوجل بشكلٍ مشابه لتطبيق جوجل درايف وأسلوبه، ولكن بألوان مختلفة، بالإضافة إلى الاستقلالية أثناء الاستخدام وعدم تشتيت المستخدم، ففي حال أراد تحرير أو إنشاء مستند نصي عليه دخول Docs، وفي حال أراد التعامل مع جداول البيانات عليه بـ Sheets.
ويتوفر تطبيق Docs مجانًا على متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد ومتجر آبل للتطبيقات لأجهزة iOS، كما يتوفر Sheets مجانًا على متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد ومتجر آبل للتطبيقات لأجهزة iOS.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة

لا نـــد تــــــــــــك

sherifmohamed
موقع شامل يخص كل ماهو جديد فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات والكمبيوتر والانترنت والمزيد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

621,876