تعد الاستشارات التسويقية من أهم الادوات المستخدمة فى هذا العصر نظرا للتطور التكنولوجي والتجاري والاقتصادي السريع الحديث جدا ويعد مستشار التسويق في الشركة من أهم عوامل النجاح للشركة وقدرتنا على مواكبة العصر التجاري الاقتصادي الحديث.

أهم مهام المستشار التسويقي

 لاي شخص يريد نجاح المشروع ولابد من التخطيط السليم ثم التنفيذ الجيد وفى النهاية تري نتائج مبهرة مائة في المائة انماء الارباح شركة تعمل فى مصار الاستشارات التسويقية وتقدم لعملائها الاستشارات التسويقية – الاستشارات الادارية-  دراسة جدوى اقتصادية - دراسة جدوي

خطط تسويقية وايضا نعمل على وضع افضل خظة تسويقية وخدمات تسويقية لاي مشروع ناجح اوشركة حديثة .

الهدف الرئيسي الذي مستشار التسويق يعمل له هو الحصول على معلومات مفيدة حول السوق والمستهلك والخدمة أو المنتجات التي يجري تقديمها. ويمكن أيضا مستشار التسويق أن يشارك للمساعدة في خلق الوعي العام للشركة.

يتوافر لدينا من خلال شركتنا اوموقعنا.

الاستشارات التسويقيةدراسة جدوىخطة تسويقيةالفرص التسويقيةدراسة التسويقالاستشارات الاداريةمشروع ناجحخدمات تسويقيةدراسة السوقاستشارات ماليةدراسة جدوي اقتصاديةشركات الاستشارات الادارية في السعوديةابحاث التسويق .

الاستشارت التسويقية هى الاساس الذي يقوم عليه اي مشروع ناجح لانها هي الذي تعطي للمشروع المباديء الذي يسير عليها ليكون المشروع متميز وله شهرة عالية فى السوق كل هذا بفضل الاستشارات التسويقية والمستشار التسويقي المتميز.

الدراسة الفنية للمشروع - دراسة جدوى مبدئية

فوائد المشروعات الصغيرة - الفرص التسويقية

تسويق المشاريع الصغيرة - خطط التسويق

الفرق بين التسويق والمبيعات - الاستشارات الإدارية

استطلاعات الرأى - إدارة التسويق

 

تطوير الشركات - بحوث التسويق

المصدر: http://www.inmaa-a.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 24 أغسطس 2017 بواسطة rboua

عدد زيارات الموقع

19,814