التسويق الالكتروني هو الترويج للمنتجات أو العلامات التجارية عبر واحد أو أكثر من أشكال وسائل الإعلام الإلكترونية ويختلف عن التسويق التقليدي في أنه ينطوي على استخدام القنوات والأساليب التي تمكن المؤسسة من تحليل الحملات التسويقية وفهم ما هو العمل وما هو ليس كذلك - عادة في الوقت الحقيقي.

المسوقين الالكترونيين يعملون على مراقبة أشياء مثل ما ينظر إليها، كم مرة وإلى متى، والمبيعات والتحويلات، ما محتوى الأعمال وما لا يعمل، وما إلى ذلك، وعلى الرغم من أن الإنترنت هو ربما القناة الاكثر ارتباطا مع التسويق الرقمي، وتشمل الآخرين الرسائل النصية، ورسائل الجوال الفورية، تطبيقات الجوال، واللوحات الإعلانية الإلكترونية، القنوات التلفزيونية والإذاعية، الخ

لماذا التسويق الرقمي أو التسويق الالكتروني

وسائل الإعلام الرقمية منتشرة بحيث يتسنى للمستهلكين الحصول على المعلومات في أي وقت وفي أي مكان يريدون ذلك. لقد مرت الأيام التي جاءت الرسائل وحصلت الناس على معلومات حول المنتجات أو الخدمات الخاصة بك منك، وتتألف من فقط ما تريد لهم أن يعرفوا عن نشاطك.

 وسائل الإعلام الرقمي هي مصدر متزايد من وسائل الترفيه والأخبار والتسوق والتفاعل الاجتماعي، ويتعرض المستهلكون الآن ليس فقط إلى ما تقوله لشركتك حول العلامة التجارية الخاصة بك، ولكن ما وسائل الإعلام والأصدقاء والأقارب والزملاء، وما إلى ذلك.

وهم أكثر عرضة للاعتقاد في منتجك أو خدماتك، الناس يريدون العلامات التجارية التي يمكن الثقة بها، والشركات التي تتعرف عليها، والعروض وفقا للاحتياجات والتفضيلات.

و تهيئة المواقع لمحركات البحث من افضل طرق التسويق الالكتروني حيث يتم الاعتماد على هذه التقنية في تقديم نتائج البحث بالنسبة للمواقع الالكترونية.

للمزيد: :  شركة تسويق الكترونيادارة الحملات الاعلانية - التسويق الالكتروني في السعودية - سيو - ادارة مواقع الانترنتاشهار مواقع - تطوير المواقع الالكترونية

وتتفوق أيضًا شركة ربوع للتقنية والخدمات الرقمية في مجال تصميم وبرمجة المواقع حيث أنه يعمل لدينا أفضل فريق عمل في البرمجيات الخاصة بالمواقع والهواتف من تصاميم اندرويد وايفون وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أصحاب الشركات والمشاريع التجارية بمُختلف أنواعها.

ولا تقتصر برمجة المواقع لدينا على نوع واحد فقط بل نعتمد على العديد من التقنيات الحديثة في عملية انشاء المواقع الالكترونية.

و يُمكنك التعرف على خدماتنا في برمجة وتصميم المواقع وهي كالتالي:

تصميم مواقع جدةتصميم مواقع الرياض - شركة تصميم مواقع في مصر - شركة برمجة تطبيقات الايفون - تصميم تطبيقات الايفون - تصميم متجر الكتروني - شركات تصميم مواقع انترنت في الرياض - تصميم تطبيقات اندرويد

 

اتصل بنا على : 00201007705886 – 002027471775

المصدر: http://www.rboua.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2017 بواسطة rboua

عدد زيارات الموقع

19,473