PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

الجسم يفقد في الاحوال العادية حوالي اربعة لترات من الماء يومياً عن طريق البول والتعرق، ويزيد الفقد عند اشتداد الحرارة او ممارسة الرياضة العنيفة لذلك، يجب الحرص على امداد الجسم بالماء لأن شرب الماء ضروري لجميع التفاعلات الكيميائية مما يساعد الصغار خاصة على النمو. كما ان انسياب الماء داخل وخارج الخلايا يولد الطاقة في الجسم مما يساعد على نقل النبضات في الاعصاب. كما يساعد على نقل المواد الكيميائية التي ينتجها المخ وتحمل رسائله الى مختلف انحاء الجسم. وتوفير الرطوبة في الجسم يعين البروتينات والانزيمات التي تذوب في الماء على القيام بوظائفها ويساعد على طرح السموم عن طريق البشرة ويعين الكلى على اداء عملها ويزيد من حركة الامعاء.

من الامراض التي يمكن ان تتحسن بالعلاج بالماء :

آلام المفاصل: يعتقد بعض الاطباء ان آلام المفاصل واحدة من اوائل المؤشرات على نقص الماء في المفصل المصاب، فالغظاريف التي تسهل حركة المفاصل تحتاج الى الماء لتبقى مرنة، ونقصه يسبب تيبس المفصل وحدوث الالم.

- الشعور بالاجهاد والكآبة: نقص الماء في المخ يؤدي الى الشعور بالاجهاد والكآبة لأن توليد الطاقة في المخ يتطلب وجود الماء فنقص الماء يقلل من انتاج الطاقة الكهربائية في المخ.

 

 

- ضغط الدم المرتفع: من المهم التنويه الى ان شرب الماء وحده لا يمكن ان يقي او يعالج ارتفاع الضغط لوجود عوامل اخرى مهمة تؤدي الى ارتفاع الضغط، ولكن نقص الماء في الجسم يؤدي الى انغلاق بعض الاوعية الشعرية وتفريغ محتواها من الماء في مجرى الدم. والاوعية الشعرية المنغلقة تزيد مقاومة جريان الدم حولها مما يؤدي الى ارتفاع في ضغط الدم! وتناول مقادير كافية من الماء يمكن ان يؤخر حدوث ارتفاع الضغط ويقلل من حدته.

 الكوليسترول المرتفع: يدل ارتفاع الكوليسترول في الدم على ان خلايا الجسم قد فقدت قدرتها على السماح للماء بالنفاذ من خلال جدران الخلية، وذلك لأن الكوليسترول يشبه الاسمنت الذي يغلف جدران الخلية ويمنع الماء من النفاذ اليها. ويعتقد بعض الاطباء ان تجمع الكوليسترول على جدران الخلية نوع من الحماية الطبيعية لمنع تسرب الماء من داخل الخلية وبالتالي جفافها. ولذلك، لن يظهر تأثير الاكثار من شرب الماء على مستوى الكوليسترول إلا بعد عدة اسابيع، أي بعد ان يصبح محتوى الماء داخل الخلية جيداً وتقل حاجة الجسم لتكوين الكوليسترول حول جدران الخلية.

- البدانة: المخ شديد الحساسية لنقص مستويات الطاقة اللازمة لتشغيله. ونقص مستويات الطاقة يؤدي الى الشعور بالجوع والعطش. وبالاضافة الى السكر يحتاج الجسم الى الماء لانتاج طاقة كهربائية تعين على الارسال العصبي لجميع انحاء الجسم. وشرب كميات كافية من الماء قبل الوجبات يقلل من الشعور بالعطش والحاجة الى الاكثار من الاكل. ومن المهم التنويه الى ان 20٪ فقط من الطاقة التي مصدرها الطعام تصل الى المخ، والباقي يخزن كدهون. أما الفائض من الطاقة التي مصدرها الماء فيخرج من الجسم على هيئة بول او عرق.

 الحساسية الصدرية: من المعروف ان الهستامين يزداد لدى المصابين بحساسية الصدر، وهذا باعتقاد عدد من الاطباء عامل دفاع طبيعي لمنع جفاف خلايا الرئتين بسبب الحساسية التي تزيد من فقد الماء. وشرب ما لا يقل عن عشرة كؤوس من الماء يومياً لعدة اسابيع يؤدي الى ارتواء الخلايا وانعدام حاجة الجسم الى انتاج المزيد من الهستامين وبذلك يساعد على تخفيف حدة نوبات الحساسية وتكرارها.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2014 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,407