تسوق على الانترنت من السعودية

اشترى عبر الانترنت من المملكة العربية السعودية بافضل الاسعار

ظهرت هذا العام موضة جديدة وهى استخدام الفرو و جلود الحيوانات فى تصنيع اكسسوارات مختلفة الاشكال و الانواع و الغريب انها لقت رواجا عند جميع الفتيات واستخدموها فى صنع اطلالات مختلفة من فساتين و اكسسوارات بنات على شكل فرو متعدد الالوان.

 ويعتبر الفرو من افضل الخامات الشتوية و الاكثر جاذبية فقد زين منصات العروض باسابيع الموضة. ومن اكثر المصممين عشقا للفرو مارل لاغيرفيلد بتصاميم ماركة فندى المصنوعة من الفرو وحقائب Marc Jacobs وايضا احذية Maison Margiela

و قد لمعت ايضا موضة الفيست الفرو المخصص لازياء المناسبات و السهرات فقد اصبحت تلك القطعة من اهم خيارات التى يمكن الاعتماد عليها على مدار اليوم وقد ابدعت دارالازياء العالمية فى تنسيق تلك القطعة بين الاطلالات المسائية و النهارية و الاستعانه ببعض الاكسسوارات الاخرى البسيطة.

وايضا نجد تألق دار ازياء دولتشى ان غابانا و قوتشي فى استخدام الفرو فى صناعة قفازات مثل الصوف و المخمل و الفرو و دمج الدانتيل فى التصاميم الاطثر رسمية و تختلف اشكال القفازات حيث يتنوع بين الطويلة الى تصل الى اعلى الكوع و القصيرة التى تغطى الكف فقط و المتوسطة طول التى تصل الى منتصف الذراع.

و تنوعت الوانها لتشمل الاسود و البيج و العسلى و احتل اللون الاحمر و غيرها من الالوان الحيوية و اعتمادهم على الاقمشة الفاخره لتعطى اناقة و عصرية على مظهرك.ولأنّ إطلالتك الشتوية لا تتميز بدون شال مناسب فقامت دور الأزياء بتصاميم مرحةً من الفرو كشالات دريس فان نوتن  Dries Van Noten وغيرها.

 

                                       
و بذلك قد جمعنا لك في متجر اكسسوارات اتش كى أجمل الإكسسوارات المصنوعة من الفرو، شاهديها وشاركينا برأيك. متجر اتش كى افضل موقع اون لاين للتسوق فى السعودية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 26 يناير 2016 بواسطة onlineshopping

عدد زيارات الموقع

2,017