تسوق على الانترنت من السعودية

اشترى عبر الانترنت من المملكة العربية السعودية بافضل الاسعار

من اكثر  اكسسوارات القدم شيوعاً هو الخلخال فهو يعتبر من اهم اكسسوارات بنات ذلك الجيل التى لا غنى عنها لإبراز جمال قدميها وانوثتها فاصبح بأهمية العقود و الأساور لإضافة المزيد من الاناقة والجمال على مظهرك.

 فإذا كنتى تخططي لإرتداء فستان قصيرة لمناسبة ما او تقضين يومك على الشاطئ بصحبة صديقاتك و ترتدين تنورة او شورت قصير فالخلخال من اجمل اللمسات التى تضيف لك انوثة و جمال. ولكن كيف يمكنك ارتداء خلخال القدم بشكل انيق و عصري و يتناسب مع ما ترتدينه.

موديلات الخلخال ليست بالبسيطة فقط فمنها المعقد ايضاً و اختيارك لما ترتديه يعتمد فى الاساس على ستايل ملابسك التى تنوين ان تلبسيه او المناسبة التى تخططين حضورها. فمثلاً اذا كانت خطتك ان تقومى بحضورسهرة ما فالخلخال الرقيق يتناسب اكثر او مع ملابسك التى تحوى العديد من الالوان و الزخرفة.

اما إذا كنتى ستقومين بارتداء تنورة قصيرة ذات لون موحد يمكنك ان تقومى بإرتداء الخلخال الذى يغطى واجهة قدمك و يكون به احجار او مصنع من القماش على الطريقة البوهيمية.

و إذا كنتى سوف تتجملين بقطعة اخرى من الإكسسوارات فعليكى ان تأخذين فى الاعتبار ان تتناسق تلك الإكسسوارات مع خلخال القدم التى ترتدينه.

لمزيد من الافكار لارتداء اكسسوارات بأناقة وجمال، تمتعى بأجمل التصميمات من خلال متجر اكسسوارات لتستلهمى أطلاله جديدة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 24 مشاهدة
نشرت فى 20 يناير 2016 بواسطة onlineshopping

عدد زيارات الموقع

2,821