شركة تنظيف بالرياض 0530242929 شركة الشعلة

شركة تنظيف بالرياض، شركة تنظيف منازل بالرياض، شركة تنظيف فلل بالرياض، شركة تنظيف مجالس بالرياض

عادات تنظيف المنزل التي تحتاجينها للحفاظ على صحة عائلتك

المنزل النظيف ليس الهدف منه فقط أن يبدو أجمل ويشعرك بالراحة، بل هو أيضا أفضل لصحتك ولسلامة عائلتك. وباتباع بعض العادات البسيطة في التنظيف سيمكنك تجنب تراكم الجراثيم والبكتيريا الضارة حول المنزل. إليكم بعض من نصائح تنظيف المنزل المفضلة افضل شركة لتنظيف المنازل لدينا والتي ستترك منزلك لامعا ونظيفا.

١- القضاء على الجراثيم التي تتراكم في أماكن واضحة:هناك أماكن في كل منزل تختبئ وتتراكم فيها الجراثيم عن طريق الاستخدام الدائم ولكنها منسية ونادرا من نقوم بتنظيفها جيدا. أماكن مثل يد الثلاجة، مقابض الأبواب، التليفونات، ريموت التلفيزيون وغيرهاتنظيف فرشات البيت.

فهذه كلها يمكن أن تصبح مكان لتكاثر البكتيريا الضارة بغزارة. احرصي على تنظيف هذه الأماكن دائما بمناديل مطهرة للتخلص من أية أتربة وجراثيم مختبئة كم اسعار شركات تنظيف المنازل

٢- انتبهي لواحدة من أهم أسباب الحساسية:إن كنت (أو أحد أفراد عائلتك) تعانين من الحساسية، إذا فالحد من تراكم الأشياء المسببة للحساسية في منزلك بالتأكيد سيصنع فارقا كبيرا على صحتك وصحة عائلتك. واحدة من المسببات الرئيسية للحساسية هو الغبار والأتربة الموجودة في الجو، ومن خلال خطوات بسيطة جدا سيمكنك التقليل منه في منزلك مثل تنظيف مجفف الملابس الأوتوباتيك ونفض المراتب من الأتربة ارقام شركة تنظيف المنازل بالرياض.

أيضا بناء على شكل مطبخك، عليك الانتباه إلى تنظيف أعلى الخزانات العلوية في مطبخك حيث أن هذه الأماكن تجتذب الأتربة بشكل كبير ولا نهتم بها بالقدر الكافي شركة تنظيف منازل بالرياض.

٣- غسل الخضار والفاكهة جيدا:إن توقفت للحظة وفكرت معنا كم عدد الأشخاص الذين امسكوا، فحصوا ثم أعادوا الفاكهة أو الخضار التي قمت بشرائه الآن فبل أن تختاريه أنت، بالتأكيد ستعيدين التفكير في طريقة إعدادك للطعام. فهو في غاية الأهمية أن تولي عناية خاصة عند تحضير الخضار والفاكهة لعائلتك. احرصي دائما على غسلها جيدا قبل الأكل أو الطهي، وبالأخص عند تحضير منتجات طازجة شركات تنظيف المنازل.

إن أردت الاعتناء أكثر بصحة عائلتك، يمكنك غسل الفاكهة والخضار ذات القشرة الرفيعة والورقية بخليط الخل الأبيض والماء. أما تلك التي بها قشرة خشنة، يمكنك فركها بقليل من البيكينج صودا قبل شطفها جيدا.

٤- امنعي تراكم الرطوبة داخل الثلاجة:التراكم الزائد للرطوبة داخل الثلاجة يحفز على نمو البكتيريا فيها، وهو ما يمكن أن يسبب الإعياء لك ولعائلتك. للتأكد من نظافة ثلاجتك، احرصي على مسح أية رطوبة أو قطرات سائلة بداخلها مرتين أسبوعيا باستخدام مناشف مطبخ شديدة الامتصاص شركات تنظيف المنازل بالرياض.

وإذا لاحظت تكون الرطوبة سريعا بداخل الثلاجة مرة ثانية، يمكنك تقليل كميات الخضار والفاكهة التي تشترينها حتى وإن تطلب ذلك التسوق لها أكثر من المعتاد، لأن كلما احتفظت بمنتجات أقل في ثلاجتك، كلما كانت الرطوبة المنبعثة منها أقل.

ملحوظة أخيرة:هذه النصائح قد تبدو بديهية، ولكنها تصنع فارقا كبيرا في التخلص من البكتيريا والحفاظ على منزلك نظيفا من وخاليا من الجراثيم. فعن طريق التعود على عادات صحية بسيطة مثل غسل يديك جيدا بمجرد عودتك إلى المنزل، يمكنك الحد من انتشار الجراثيم في منزلك.

فسواء كنت في متجر، العمل، أو حتى الجيم، فهناك فرصة كبيرة أمام الجراثيم للتجمع على يديك ومنها قد تنتشر في منزلك.أيضا، تهوية منزلك يمكن أن يساعدك كثيرا في التقليل من انتشار الجراثيم، حيث أن البيئات المغلقة تعتبر من أكثر أماكن تكاثر الجراثيم. لذا، حاولي تهوية منزلك مرة يوميا إن استطعت، أو كلما أمكن إن لم تتمكني من ذلك.

سيعجبك أيضاًنصائح ذكية لتنظيف ثلاجة المنزل ببراعة

نصائح ذكية لتنظيف ثلاجة المنزل ببراعة

نصائح رائعة تجعل تنظيف الثلاجة أمرا سهلا للغاية.

اقرأي هنا المزيد من النصائح الهامة لحياتك اليومية

التحميلات المرفقة

mv1121990
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,419