شركة تنظيف بالرياض 0530242929 شركة الشعلة

شركة تنظيف بالرياض، شركة تنظيف منازل بالرياض، شركة تنظيف فلل بالرياض، شركة تنظيف مجالس بالرياض

 

عزل خزانات بالرياض الشعلة لخدمات عزل خزانات بالرياض هدفنا أن نجعل العميل في أقصى مراتب الراحة النفسية والإجتماعية

شركة الشعلة تقدم الشروط والضوابط الصحية لتنظيف و عزل خزانات مياه الشرب حيث يجب مراعاة غسيل وتعقيم خزانات مياه الشرب للوقاية من الأمراض التي تسببها المياه الملوثة والحفاظ على الصحة العامة شركة عزل خزنات بالرياض .

هناك بعض من أنواع العزل لا يمكن إجراء اختبارات عليها مثل عزل الخزان :

1- عزل الاساسات .

2- عزل البدرومات المحاطة بالمباني .

لذا يجب العناية جيدا في اختيار المواد ونوع العزل والعناية بالأشراف على التنفيذ اسعار عزل الخزانات .

الإحتراف هو عنوان العمل داخل الشركة والإعتماد الرئيسي على الجودة الفائقة في عمليات عزل خزانات العملاء بالرياض نحن شركة عزل خزانات شركة عزل خزانات بالقصيم

نسعى الى تقديم أفضل خدمات عزل خزانات بالرياض

لقد قمنا بتطوير خدمات عزل خزانات بالرياض فشركتنا شركة عزل خزانات بالرياض تسعى دائما للإبتكار وقوة الآداء شركة عزل خزانات بالدمام

الشروط والإحتياطات العامة مراعاتها عند تنفيذ أعمال العزل :

يجب قراءة الرسومات ومستندات المشروع قراءة جيدة قبل البدء في أعمال العزل شركه عزل خزانات .

يراعي أن يكون السطح المطلوب عزله سطحا مستويا خاليا من التموجات والنقر والأجزاء المفككة وتام الجفاف وخالي من الرطوبة شركة عزل خزانات بالخرج .

ضمان نظافة الأسطح المعزولة قبل البدء في عملية العزل وذلك :

• إزالة الأتربة والشوائب العالقة .

• إزالة ساقط المونة .

• إزالة اثار الزيوت والشحوم.

• إزالة صدأ الحديد في حالة الأسطح المعدنية .

• ملأ عراميس المباني في الأماكن المطلوب عزلها حتى لا تؤثر هذه الشوائب على قوة الإلتصاق بين الطبقة العازلة وبين السطح الأصلي المراد عزله والي قد يؤدي إلى تسرب المياه أسفل الطبقات العازلة شركة عزل خزانات شمال الرياض.

إزالة الأجزاء المفككة والتعشيش من الأسطح الخرسانية / المباني المراد عزلها .. ويتم بعد ذلك تسويتها بالمونة الأسمنتية حتى يتم تفيذ العزل على أسطح قوية صلدة حتى لا تنهار الطبقة العازلة شركة عزل خزانات جنوب الرياض.

تعزل المنشآت الخرسانية / المباني.. التي يقع منسوبها أسفل منسوب الأرض على الخرسانة أو المباني بعد تسديد العراميس مباشرة عزل خزانات مياه الشرب.

علاج الشروخ والتعشيشات وفواصل الصب وأماكن الزراجين وكافةالعيوب بالاسطح قبل تنفيذ العزل مواد عزل خزانات المياه من الداخل.

علاج نقط تقابلات الأسطح الرأسية والأفقية لأن هذه النقاط تعتبر من نقط ضعف العزل الذي يمكن أن تتسرب المياه منه ويكون العلاج كالآتي افضل عازل للخزان الارضي :

• لف التقابلات بعمل وزره مثلثه بأبعاد حوالي 80: 100مم من مونه أسمنتيه مناسبة.

• ربط نفقط الالتقاء للأسطح الرأسية مع الأفقية جيدا شركة عزل خزانات المياه.

إختبار المواد المناسبة للعزل لتناسب مع ظروف المنشأ ونوع المياه أو السوائل المعرض لها العزل عزل خزانات المياه بالرياض.

يراعى حماية الطبقات العازلة للمياه من العوامل الجوية عن طريق توفير طبقة تحميها :

• في حالة الأسطح : يتم حماية الطبقة العازلة بعمل لياسة فوقها لحمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية التي تقلل من العمر الافتراضي لها عزل خزانات بالرياض.

• في حالة عزل الحوائط : يتم حماية الطبقة العازلة .. إما ببناء حائط 2/1 طوبة في حالة العزل الخارجي أو حائط خرساني عزل خزانات.

يراعي أن تكون المواد المستعملة في أعمال العزل من أجود الأنواع والمطابقة للمواصفات الفنية المذكورة في مستندات المشروع اسعار عزل الخزانات.

يجب تقديم عينات من المواد المختلفة للعزل للأعتماد من المهندس الإستشاري أو المالك قبل التوريد .

يراعي توريد المواد المختلفة إلى موقع العملية / المشروع بالكميات الكافية واللازمة لتنفيذ الأعمال المطلوبة في كل مرحله من مراحل العمل حسب البرنامج التنفيذي وبكميات تسمح بالتنفيذ المستمر دون تعطيل تنفيذ الأعمال الآخرى شركه عزل خزانات بالرياض.

يراعي تخزين المواد اللازمة بطريقة تمنعها من التلف والتعرف إلى العوامل الجوية.. ويكون تخزين لفات القماش العازل داخل مخزن جاف ذو تهوية مستمره وغير معرضة لأشعة الشمس المباشر وتوضع اللفات رأسيا على نهايتها لحمايتها من التلف والتقطيع عزل خزانات المياه.

بالنسبة للبيتومين .. يتم توريده في عبواته الأصلية والمبين عليها نوع البيتومين وأسم الشركة الصانعه له .. ويتم رص وتخزين العبوات بالطريقة السليمة وبشكل يضم عدم تعرضها للتلف بسبب طريقة التخزين أو التعرض للعوامل الجوية شركة صيانة خزانات بالرياض.

في شركة الشعلة نقدم خدمات عزل خزانات بالرياض بعلم مبتكر من خلال المهندسين المبدعين الذين يسعوون الى تنفيذ العمل بالإحترافية الكاملة، شروط التنفيذ للعزل تحت منسوب المياه الجوفية :

يراعي عند تنفيذ طبقة العزل للمياه والرطوبة لأجزاء من المبنى تقع تحت منسوب المياه الجوفية (البدرومات) يراعي شركة عزل خزانات:

جوانب الحفر على بعد لا يقل عن 30 سم إلى 60سم من مباني الحوائط السانده لهذه الأجزاء وذلك حتى تكون المباني جافه ما أمكن طوال مدة تنفيذ الأعمال .. وطبقا أيضا لنوع الماده المستعملة شركة عزل خزنات بالرياض .

يراعي أن تكون الأرضية (البلاطة الخرسانية ) لهذا المبنىوالتي سيتم الطبقة العازلة عليها ذات سطح مستوى خالي التموجات والنقر والأجزاء عزل خزانات المياه من الداخل

المفككه وتام الجفاف .

يتم بناء الحوائط الخارجية الرأسية بكامل ارتفاعها وبالتخانة الإنشائية التي سيتم تنفيذ الطبقات العازلة عليها ويتم ملأ عراميس المباني للسطح الخارجي جيدا بالمونه الأسمنتية وتفريغ عراميس المباني للسطوح الداخلية بعمق 5مم قبل تنفيذ طبقة البياض الأسمنتي شركة عزل خزانات بالخرج.

يراعي المحافظة على الحفر المحيط بحائط المباني جافا نظيفا طوال مدة التنفيذ لكل أعمال العزل وكذا الأعمال الإنشائية شركه عزل بالرياض.

بمجرد الإنتهاء من تنفيذ الطبقات العازلة على الرضية والحوائط الرأسية المحيطه يتم عمل لياسة أو حائط لوقايتها من التلف كم يكلف عزل الخزان.

من الضروري أن يبقى الموقع المحيط بالمباني في حالة جافة تماما خلال مدة تنفيذ أعمال الطبقات العازلة والأعمال الإنشائية تحت منسوب أرضية الموقع.. ويجب ضخ المياه الجوفية التي قد تظهر بالموقع باستعمال العدد الكافي من الطلمبات ذات القوة الكافية والتي تضمن استمرار جفاف الموقع من المياه الجوفية وبالطريقة التي يتم اعتمادها من الاستشاري قبل تنفيذ هذه الأعمال المياه أسفل الطبقات العازلة عزل الخزان من الداخل.

إزالة الأجزاء المفككة والتعشيش من الأسطح الخرسانية / المباني المراد عزلها .. ويتم بعد ذلك تسويتها بالمونة الأسمنتية حتى يتم تنفيذ العزل على أسطح قوية صلدة حتى لا تنهار الطبقة العازلة .

تعزل المنشآت الخرسانية / المباني.. التي يقع منسوبها أسفل منسوب الأرض على الخرسانة أو المباني بعد تسديد العراميس مباشرة شركة عزل خزانات الصفرات.

علاج الشروخ والتعشيشات وفواصل الصب وأماكن الزراجين وكافةالعيوب بالاسطح قبل تنفيذ العزل .

علاج نقط تقابلات الأسطح الرأسية والأفقية لأن هذه النقاط تعتبر من نقط ضعف العزل الذي يمكن أن تتسرب المياه منه ويكون العلاج كالآتي :

لف التقابلات بعمل وزره مثلثه بأبعاد حوالي 80: 100مم من مونه أسمنتيه مناسبة شركة الصفرات لعزل الخزانات.

ربط نفقط الالتقاء للأسطح الرأسية مع الأفقية جيدا .

إختبار المواد المناسبة للعزل لتناسب مع ظروف المنشأ ونوع المياه أو السوائل المعرض لها العزل .

يراعى حماية الطبقات العازلة للمياه من العوامل الجوية عن طريق توفير طبقة تحميها :

• في حالة الأسطح : يتم حماية الطبقة العازلة بعمل لياسة فوقها لحمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية التي تقلل من العمر الافتراضي لها شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض.

• في حالة عزل الحوائط : يتم حماية الطبقة العازلة .. إما ببناء حائط 2/1 طوبة في حالة العزل الخارجي أو حائط خرساني .

يراعي أن تكون المواد المستعملة في أعمال العزل من أجود الأنواع والمطابقة للمواصفات الفنية المذكورة في مستندات المشروع شركة عزل خزانات بالرياض.

يجب تقديم عينات من المواد المختلفة للعزل للأعتماد من المهندس الإستشاري أو المالك قبل التوريد .

يراعي توريد المواد المختلفة إلى موقع العملية / المشروع بالكميات الكافية واللازمة لتنفيذ الأعمال المطلوبة في كل مرحله من مراحل العمل حسب البرنامج التنفيذي وبكميات تسمح بالتنفيذ المستمر دون تعطيل تنفيذ الأعمال الأخرى شركة الصفرات عزل الخزانات بالرياض.

يراعي تخزين المواد اللازمة بطريقة تمنعها من التلف والتعرف إلى العوامل الجوية.. ويكون تخزين لفات القماش العازل داخل مخزن جاف ذو تهوية مستمره وغير معرضة لأشعة الشمس المباشر وتوضع اللفات رأسيا على نهايتها لحمايتها من التلف والتقطيع .

بالنسبة للبيتومين .. يتم توريده في عبواته الأصلية والمبين عليها نوع البيتومين وأسم الشركة الصانعه له .. ويتم رص وتخزين العبوات بالطريقة السليمة بشكل يضم عدم تعرضها للتلف بسبب طريقة التخزين أو التعرض للعوامل الجوية شركة تنظيف خزانات بالرياض الصفرات.

شركتنا شركة عزل خزانات بالرياض نقدم لعملائنا الخدمات الإحترافية باستراتيجيات تكنولوجية مبدعة،

دع مهمة عزل خزانات المياه بمنزلك لخبرائنا في شركة البيت الراقي الأولى عربياً في خدمات عزل خزانات بالرياض .

في شركة عزل خزانات بالرياض شركة الشعلة نقوم باختبارات عزل المواد :

اختبار عزل الحمامات والمطابخ والأسطح :

• بعد إتمام العزل يغطي بلياسه أسمنتيه بسمك 1سم يضافلها إضافات خاصة لتقليل النفاذية .

• يتم ملأ المكان المراد اختباره بالمياه النظيفة لارتفاع من 10: 15سم وتترك لمدة 48 ساعة .

• يعتبر العزل جيدا فيالحالة التي لا يزيد فيها نقص المياه عن المقدر فقده بالتبخر.. وكذلك عدم ظهور رشح أو رطوبة أسفل المسطحات التي تم اختبارها خلال 48 ساعة أخرى من إزالة مياه الاختبار .

اختبار عزل خزانات المياه العلوية :

بعد اتمام عزل الخزان طبقا للمواصفات وقبل عملالحماية اللازمة.. يتم ملأ الخزان بالمياه حتى نهاية ارتفاعه ويترك لمدة أسبوع .

يعتبر العزل جيدا في الحالة التي لا يظهر فيها أي رشح أو رطوبة منالخارج.. وكذلك عدم نقص في المياه إلا بما يوازي قيمة البخر العادي حسب درجات الحرارة .

اختبار عزل الخزانات الأرضية والبدرومات :

يمكن عمل اختبار لهذه الأعمال في حالة وجود فراغات حولها من الخارج بعد إتمام العزل منالداخل والخارج طبقا للمواصفات شرمة عزل خزانات بالرياض.

يتم الردم حولها لنصف الارتفاع ثم تغمربالمياه حتى تشبع تربه الردم تماما بالمياه وتترك لمدة أسبوع .

يصبح العزل ناجحا في حالة عدم ظهور أي رطوبة أو رشح مياه بالداخل وإلا تتم إعادة العزل وإصلاحهثم استكمال الردم شركة عزل خزانات .

تهتم شركة الشعلة بخزانات المياه وهى من أهم العناصر الهامة في أي مشروع سكني لا سيما و أنه يتعلق بصحة ساكني المنزل مباشرةً لذا يجب أن يتم إعطاء هذا العنصر حقه من الاهتمام بحيث يتم عمل العزل المائي بأفضل المواصفات و باستخدام أفضل مواد العزل وأن يتم تنفيذ العمل من قبل شركة عزل خزانات بالرياض شركة الشعلة لخدمات تنظيف خزانات بالرياض.

 0530242929

 

التحميلات المرفقة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 88 مشاهدة
mv1121990
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,421