مع اقتراب موسم الصيف، تزيد رغبة الفتيات في إنقاص وزنهن من دون المساس بصحتهن. إليك حمية غذائية فاعلة تمكّنك من التمتّع بوجبات شهية، وخسارة كيلو جراماتك الفائضة لتنعمي بجسد رشيق.

قبل البرنامج، وجبة عادية تقليدية.

- 8 نقاط: فطيرة بالجبنة.

- 4.5 نقاط: شريحة من لحم الماعز القليل الدهون مع بطاطا مقلية 6 نقاط.

- نقطتان: سلطة مع ملعقة كبيرة ونصف الملعقة من الزيت لكل شخص.

- 3 نقاط: حلوى الشوكولا والحليب.

المجموع: 23.5 نقطة.

باختصار:

- كمية كبيرة من الدهون: عجينة الفطيرة، الجبنة، الحلوى الغنية بالدهون، الزيت في السلطة، البطاطا المقلية واللحم الدهني، كلها دهون إضافية تدخل الجسم وتبقى مخزّنة فيه. يمكن تناول فطيرة الجبنة شرط أن تكون طبقاً رئيساً وتترافق مع سلطة الخضار النيئة وحبة فاكهة.

- أين اختفت الخضار والفاكهة؟ تنقص الخضار والفاكهة إلى حد كبير في هذه الوجبة التي لا تحتوي في الوقت عينه على كمية ألياف وفيتامينات كافية. في النهاية وإن كانت هذه الوجبة صعبة الهضم لن تبطل رغبتك في تناول الطعام في وقت لاحق بين الوجبات.

- أنواع التحلية هذه التي تحتوي على الحليب والشوكولا لذيذة لكنها تحتوي على كثير من الدهون والسكريات. هذا النوع من الأطعمة ليس ممنوعاً عموماً لكن إن أردت أن تنحفي يفضّل أن تسمحي لنفسك بالاستمتاع بتناولها من وقت إلى آخر وفي حالات استثنائية. حاولي عوضاً عن ذلك اكتساب عادة إنهاء وجبتك بتناول حبة من الفاكهة أو أحد مشتقات الحليب ذات النقاط الأقل.

الصنارة نت

  • Currently 442/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
148 تصويتات / 3320 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,053,224