طريقة عمل قلادة يدوية 

سيدتي .. إذا كان لديكِ هواية صنع المجوهرات أو الأحجار الكريمة ، يمكنك تعلم هذه المهارات ببساطة ، أما التكلفة فتحددها إمكانياتك ، فيمكنك استبدال الأسلاك المطلية بالذهب ، بالفضة أو النحاس ، وشراء الأحجار الكريمة المفضلة لكِ ودمجها فى قلادة جميلة من صناعتك.

على سبيل المثال يمكنك دمج الجاد الأخضر مع اللؤلؤ ،أو العقيق البرتقالي مع الأخضر حسب ذوقك ، واليوم سنساعدك فى عمل قلادة رائعة بالخطوات المصورة.

الأدوات



أحجارك الكريمة المفضلة
أسلاك مطلية بالذهب أو فضية أو نحاسية مع التأكد من أن ثقوب الأحجار مناسبة لمقاس السلك.
فواصل ذهبية



ستحتاجين إلى مجموعة من الزردية لسهل عليكِ عملية الطى والتشكيل مثل " كماشة للقطع – كماشة منحنية لتشكيل السلوك – كماشة مستديرة للطي من اليسار لليمين ، فهذه الأدوات ستجعل عملك مريح ويوفر وقتك ، والحصول على النتائج المرجوة.




باستخدام الكماشة المستديرة قومي بعمل عقدة قطرها نصف بوصة (1،5 سم) بنهاية آخر سلك القلادة وبالكماشة و الأخرى ، لفى طرف السلك وقومي بالضغط عليها لتكون أول عقدة بالقلادة.






ركبي أول حبة حجر وبنفس الطريقة السابقة أطوى السلك من جديد بنفس الطريقة كما هو موضح بالصور، والمهم أن يكون هناك مسافة بين الحبة والدائرة والطي .. وهكذا




بنفس الطريقة قومي ببناء الحلقات التالية ، بنفس الطريقة  وفى النهاية قومي بتركيب التوكة فى الطرفين.

المصدر: http://www.lahona.com
  • Currently 208/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
70 تصويتات / 2182 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2009 بواسطة moneelsakhwi

ساحة النقاش

ashaar
<p>الصراحة زوقك رائع ورقيق وهذه القلادة ساحاول اننى انفذها لان فكرتها سهلة وبسيطة وانا كمان بحب صنع الاكسسوارات جدا جدا&nbsp; جزاكى الله كل خير ياختى وانت بذلك تنفذى كلام رسولنا الكريم(الدال على الخير كفاعله)</p> <p>&nbsp;&nbsp;واتمنى لوعندك اى افكار تانية تعرضيها وانا ححاول انفذها وارد عليكى</p> <p>&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; اختك فى الله شهرزاد فهد المحمدى</p>
fabriquer
<p>طريقة جميلة جداً و سهلة الصنع</p> <p>أشكرك على الاضافة</p>
FABRIQUER فى 4 نوفمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

1,079,687