محمد شو

العالم بين يديك

لا يعتبر ماكياج الأنف بمثابة الاهتمام بأنفك فقط، ولكن أيضاً لجعلها تبدو أكثر حدة وقوة لكي تبدي في النهاية

مثل هؤلاء الذين يمتلكون أنفا قوية؛ لذا يجب أن تكون هناك نصائح وخطوات رئيسية للاهتمام بالأنف، ومن هنا يمكن القول أن ماكياج الأنف يمكن تحديده وفقا لشكل الأنف، ولا نتحدث هنا عن الأشخاص ذوي الأنوف المفلطحة الذين يكونون بحاجة إلي ماكياج من نوع خاص لكي يغطوا العيوب الموجودة بتلك الأنف، فهناك ألوان وأساليب لكل أنف تقريبا.

لذا يوجد بعض خدع ماكياج الأنف التي يمكنك أن تتبعيها بناء علي شكل أنفك:
الأنف الواسعة:
هل تحتوي أنفك علي فراغ كبير يستوعب أسرة بأكملها؟.. لا تغضبي فنحن نمزح معك، إذا كنت من ذوات هذه الأنف الواسعة لا تقلقي فاستخدام بعض أدوات الماكياج الرئيسية بإمكانها تضييق الفراغ الذي يوجد في الأنف، والخدعة تتلخص في استخدام ظلال الماكياج الداكنة من القاعدة التي تستخدمينها لأنفك، وحاولي أن تجعلي هذه الظلال داكنة فحسب؛ لأن القاعدة الغير داكنة لن تؤدي الهدف المطلوب والمرجو منها، ثم عليك وضع القاعدة باستخدام فرشاة كثيفة علي شكل حرف "c" حول أنفك، وابدئي من أسفل خط العين وانتهي بنصف دائرة بالقرب من فتحات الأنف الخاصة بك. من ناحية أخرى يمكن لوسط أنفك أن يكون له الظل العادي للقاعدة التي تستخدمينها طالما كنت تقومين بخلطها.

الأنف الضيقة:
كل ما أنت بحاجة إلي فعله هو فقط عكس ما قمت به عند استخدام ماكياج الأنف الواسعة، استخدمي الظل أو الدرجة اللونية الأدكن حول وسط أنفك والدرجات اللونية الأخف حول الأنف، وهذه الطريقة ستعطي لأنفك الثقل الذي تريدينه.

الأنف المسطحة:
وتعتبر هذه المشكلة من أشهر المشاكل التي يعانيها الأشخاص في أنوفهم؛ حيث إن هذه المشكلة في الأنف تكون أكثر حدة من سابقتيها لأن الأشخاص يعانون من الأنف المسطحة ويعانون منها كثيرا، لذا فهم لا يفضلونها ويبحثون عن الحلول العملية الكثيرة التي تخلصهم من عيوب هذه الأنف.

وأيا كان الوضع يمكنك إخفاء عيوب الأنف المسطحة، والطريقة الأفضل من أجل أن تجعلي أنفك تبدو واقفة، عليك فقط أن تركزي عليها بصورة أكبر من خلال استخدام الكريم الملمع وسط الأنف؛ بحيث تخلقين شريطا يحول الانتباه إلي هذا الجزء دون الأجزاء الباقية من أنفك.

الأنف الطويلة:
الماكياج الرئيسي للأنف التي تمتد بصورة عمودية وملفتة هو من أبسط طرق وضع الماكياج، وكل ما عليك فعله هو فقط التخفيف من الماكياج علي المقدمة وذلك لكي تبدو الأنف مسطحة، وفي هذه الحالة ستكونين بحاجة إلي مزيل أو قاعدة تحتوي علي ظلال ودرجات لونية أقل دكانة عن بشرتك الطبيعية، قومي بوضعها علي الجزء الأخير من أنفك وحول فتحة الأنف، ثم ضعي بقية ماكياجك بالشكل المعتاد.

نصائح الخبراء للجميع:
الأشكال المختلفة للأنف لها خصوصيات مختلفة من حيث الماكياج، لكن هناك بعض الطرق والحيل التي تعتبر شائعة للجميع، فلكي تتوقفي عن جعل أنفك تبدو بشكل غير لطيف لا ترغبين فيه، استخدمي نصائح الماكياج التي تقوم النساء بوضعه حتى تتجنبي تلك المشكلة:
- لا تستخدمي المرطب قبل أن تقومي بوضع ماكياج الأنف.
- ضعي القاعدة التي تتكون من البودرة وليس التي تتكون من الزيوت.
- احملي دائما البودرة معك؛ حيث ستكونين بحاجة إليها عند وضع ماكياج الأنف.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 410 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

255,464