مقال بعنوان: رسائل ماجستير ودكتوراه تربوية وحديثة (تحميل مباشر وسريع)

أنموذج البحث العلمي: المنارة للاستشارات.

رسائل ماجستير ودكتوراه تربوية وحديثة (تحميل مباشر وسريع)

نقدم لكم رسائل ماجستير ودكتوراه على صيغة بي دي اف للتحميل المباشر. شملت رسائل ماجستير ودكتوراه تمت مناقشتها حديثاً وهي أحدث عناوين رسائل في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن ومصر وبقية الوطن العربي. اتحنا لكم فرصة في هذه الصفحة العديد من عناوين رسائل ماجستير في علم النفس, وعناوين رسائل ماجستير في التربية جاهزة للتحميل. في حال رغبتكم في الحصول على عدد أكبر   إضافة المزيد من رسائل ماجستير ودكتوراه يرجى الكتابة لنا في التعليقات. إجمالي عدد رسائل ماجستير ودكتوراه الموجود في هذه الصفحة هو خمسون. يرجى الضغط على الروابط من أجل تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه تحميل مباشر من موقع المنارة للاستشارات.

دراسة الماجستير أثر استخدام الإنترنت على العلاقات الأسرية بين أفراد الأسرة السعودية في محافظة جدة.

دراسة الماجستير أثر استخدام الحاسب الآلي في تدريس وحدة الإحصاء على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لطلاب الصف الأول ثانوي في مدينة تبوك.

دراسة الماجستير أثر استخدام الوسائل التعليمية على تحصيل التلاميذ في مرحلة التعليم الأساسي.

دراسة الماجستير أثر استخدام برمجيات الوسائط المتعددة على تعلم المفاهيم الرياضية في رياض الأطفال بمدينة الرياض.

دراسة الماجستير أثر استخدام برمجية تعليمية موجهة علي تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مادة الرياضيات بمحافظة بيشة.

دراسة الماجستير أثر استخدام جهاز العرض فوق الرأس على تحصيل الطالبات للنواتج المعرفية في مقرر الفيزياء للصف الاول الثانوي بمحافظة الطائف.

دراسة الماجستير أثر استخدام معلمي التربية الإسلامية للتعلم الإلكتروني لطلاب الصف العاشر في التحصيل و التفكير الإبداعي بدولة الكويت.

دراسة الماجستير أثر الإمكانات الجرافيكية للحاسب الالي في إثراء جماليات التكوين لدى طالبات قسم التربية الفنية بكلية التربية بجامعة أم القرى.

دراسة الماجستير أثر توظيف الفيديو التفاعلي لتحسين مهارة التصويب في كره السلة لدى اللاعبين الناشئين بمحافظات غزة.

دراسة الماجستير اتجاهات معلمي القرآن الكريم نحو الوسائل التعليمية في المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر.

دراسة الماجستير استخدام نظم المعلومات الجغرافية لتقييم الوضع الراهن لمواقع مدارس البنات الحكومية بمدينة مكة المكرمة.

دراسة الماجستير التعليم بالحاسوب و أثره في تنمية مهارة حل المشكلات لدى تلاميذ الثانية ثانوي علوم تجريبية - مادة العلوم الطبيعية.

دراسة الماجستير العلاقة بين بعض المتغيرات التنظيمية و تطبيق الإدارة الإلكترونية في الجامعات الفلسطينية.

دراسة الماجستير اهمية استخدام الهواتف الذكية والحواسب اللوحية في دعم تعلم اللغة الانجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية.

دراسة الماجستير برنامج الكتروني مقترح في ضوء معايير الجودة  الشاملة  وأثره على تنمية التنور العلمي ومهارات تدريس العلوم لدى الطلاب المعلمين  شعبة التعليم الابتدائي بكليات التربية.

دراسة الماجستير برنامج مقترح لتطوير إعداد معلم العلوم بكليات التربية في ضوء مدخل العلم والتكنولوجيا والمجتمع {S.T.S} وأثره على التنوير العلمي وأداء الطالب المعلم.

دراسة الماجستير تأثـير أسلوب تفريد التعليم باستخدام الوسائط المتعددة على تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية.

دراسة الماجستير تأثير استخدام الهيبرميديا على تعلم بعض مهارات كرة اليد لتلاميذ المدارس الإعدادية الرياضية.

دراسة الماجستير تأثير برنامج تعليمي باستخدام الحاسب الآلي على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية للناشئين في كرة القدم تحت 14 سنة بليبيا.

دراسة الماجستير تحديد الحاجات التدريبية لمعلمي الرياضيات في استخدام بعض برامج الحاسب الالي.

دراسة الماجستير تصميم برمجية وسائط متعددة قائم على النمذجة والممارسة الموجهة لتنمية بعض مهارات برنامج ميكروسوفت وورد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.

دراسة الماجستير تصور مقترح لاستخدام المكتبة الافتراضية في تدريس مقرر المكتبة والبحث في المرحلة الثانوية في ضوء الاتجاهات الحديثة.

دراسة الماجستير تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر في ضوء متطلبات القرن الحادي والعشرين.

دراسة الماجستير دور التعليم القائم علي المعلوماتية في تطوير قدرة فهم مادة النحو في اللغة الانجليزية لدى تلاميذ النهائية من التعليم الثانوي.

دراسة الماجستير دور الحاسب الآلي في الحد من مشكلات القبول والتسجيل الادارية بالثانويات المطورة بتعليم جدة.

دراسة الماجستير دور الشبكة العنكبوتية في تفعيل الأساليب الإشرافية التربوية من وجهة نظر المشرفين التربويين و المعلمين بمدارس وكالة الغوث في محافظات غزة.

دراسة الماجستير دور مركز التعلم المفتوح عن بعد في جامعة القدس المفتوحة في النمو المهني للمشرفين الأكاديميين في مجال التعليم الإلكتروني.

دراسة الماجستير دور مواقع التواصل الاجتماعي في حل المشكلات التي تواجه طلاب التربية العملية واتجاهاتهم نحوها.

دراسة الماجستير صعوبات توظيف التعليم الإلكتروني في الجامعات الفلسطينية بغزة كما يراها الأساتذة و الطلبة.

دراسة الماجستير فاعلية استخدام التنظيم الإلكترونى مع التطبيق الميداني لتعليم مسابقة اطاحة المطرقة لطالبات كلية التربية بنات بالزقازيق.

دراسة الماجستير فاعلية استخدام بعض أساليب تكنولوجيا التعليم على تعلم مهارات كرة القدم لطلاب كلية التربية الرياضية بالزقازيق.

دراسة الماجستير فاعلية استخدام ملف الانجاز الإلكتروني لتنمية الكفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية في جامعة الأقصى بغزة.

دراسة الماجستير فاعلية المنتديات التعليمية الحرة و المضبوطة في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلكترونية لدى طالبات كلية التربية بالجامعة الإسلامية بغزة.

دراسة الماجستير فاعلية برنامج بالوسائط المتعددة في تنمية مفاهيم العبادات للصف السابع الأساسي.

دراسة الماجستير فاعلية برنامج تعليمي بالوسائل الفائقة فـي مستوى الأداء والإنجاز الرقمي لمسابقة الوثب الثلاثي لطلاب المرحلة الثانوية.

دراسة الماجستير فاعلية برنامج تعليمي باستراتيجية كيلر في تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الإعدادية.

عنوان الرسالة دراسة تقويمية لاستخدام التلفزيون التعليمي في التدريس بمقر الطالبات في جامعة ام القرى بمكة المكرمة.

عنوان الرسالة دراسة مسحية لواقع مقررات الوسائل وتقنيات التعليم في كليات المعلمين.

عنوان الرسالة فاعلية برنامج حاسوبي مقترح في تدريب امناء مراكز مصادر التعلم على تصميم التعليم.

عنوان الرسالة فاعلية برنامج كمبيوتري في تنمية القدرة على التفكير الإبتكاري المهني لدى المعاقين سمعيا.

عنوان الرسالة فاعلية برنامج محوسب لتنمية مهارات كتابة المعادلات الكيميائية و تطبيقاتها الحسابية لدى طالبات الصف الحادي عشر بغزة و اتجاهاتهن نحو الكيمياء.

عنوان الرسالة فاعلية تدريس برنامج مقترح في الرياضيات باستخدام تكنولوجيا الوسائل المتعددة لتنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية.

عنوان الرسالة فعالية برنامج تدريبي مقترح لتطوير الكفايات المهنية لطلبة معلمي التعليم الأساسي بجامعة الأزهر في ضوء استراتيجية إعداد المعلمين.

عنوان الرسالة فعالية مدونة إلكترونية في علاج التصورات الخطأ للمفاهيم العلمية لدى طلاب الصف التاسع الأساسي واتجاهاتهم نحوها.

عنوان الرسالة فعالية منهج مقترح في الأحياء باستخدام تكنولوجيا الوسائل المتعددة لتنمية مفهوم التربية الوقائية لدى طلاب المرحلة الثانوية.

عنوان الرسالة متطلبات التدريب الإلكتروني و معوقاته بمراكز التدريب التربوي بمدينة الرياض من وجهة نظر المدربين.

عنوان الرسالة معوقات استخدام معلمي العلوم الشرعية مركز مصادر التعلم بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين و المشرفين التربويين.

عنوان الرسالة مقرر مقترح لاستخدامات الانترنت في التعليم لكليات المعلمين من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس.

عنوان الرسالة واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة تشرين لشبكة الانترنت في البحث العلمي.

عنوان الرسالة واقع برامج تدريب المعلمات على استخدام شبكة الإنترنت في التعليم من وجهة نظر مديرات المدارس والموجهات التربويات.

قدمنا لكم رسائل ماجستير ودكتوراه على صيغة بي دي اف للتحميل المباشر. شملت رسائل ماجستير ودكتوراه تمت مناقشتها حديثاً وهي أحدث عناوين رسائل في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن ومصر وبقية الوطن العربي. اتحنا لكم فرصة في هذه الصفحة العديد من عناوين رسائل ماجستير في علم النفس, وعناوين رسائل ماجستير في التربية جاهزة للتحميل. في حال رغبتكم في الحصول على عدد أكبر   إضافة المزيد من رسائل ماجستير ودكتوراه يرجى الكتابة لنا في التعليقات. إجمالي عدد رسائل ماجستير ودكتوراه الموجود في هذه الصفحة هو خمسون. يرجى الضغط على الروابط من أجل تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه تحميل مباشر من موقع المنارة للاستشارات.

للاستفسار أو طلب المساعدة الأكاديمية لا تتردد في التواصل معنا

مع تحيات:

 المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا

أنموذج البحث العلمي.

https://manaraa.com/post/2207/

عدد زيارات الموقع

48,732