مقال بعنوان: رسائل ماجستير ودكتوراه PDF جاهزة للتحميل

أنموذج البحث العلمي: المنارة للاستشارات.

 رسائل ماجستير ودكتوراه PDF جاهزة للتحميلنقدم لكم رسائل ماجستير ودكتوراه PDF جاهزة للتحميل, تشمل أحدث عناوين رسائل ماجستير نوقشت في المملكة العربية السعودية والوطن العربي, متاح العديد من عناوين رسائل ماجستير في علم النفس, وعناوين رسائل ماجستير في التربية جاهزة للتحميل. في حال رغبتكم في إضافة المزيد من رسائل ماجستير ودكتوراه يرجى الكتابة لنا في التعليقات. إجمالي عدد رسائل ماجستير ودكتوراه الموجود في هذه الصفحة هو خمسون. رسائل ماجستير ودكتوراه للتحميل المباشر 

دراسة الماجستير عن/ أثر برنامج محوسب يوظف استراتيجية Seven E's البنائية في تنمية مهارات التفكير العليا لمادة التكنولوجيا لدى طالبات الصف السابع الاساسي بغزة.

دراسة الماجستير عن/ برنامج إرشاد إلكتروني في تطوير تصميم الخطة التربوية الفردية من قبل أمهات التوحد في مرحلة التدخل المبكر وأثر ذلك على أداء الطفل.

موضوع رسالة ماجستير عن/ تصميم مقرر دراسي مقترح لتنمية مهارات استخدام الحاسب الالي والانترنت لدى طلاب المرحلة المتوسطة.

دراسة الماجستير عن/ درجة إسهام مديري مدارس التعليم العام في تحقيق أهداف مراكز مصادر التعلم من وجهة نظر أمناء المراكز بمحافظة الطائف.

دراسة ماجستيرعن/ درجة فاعلية أداء مديري مدارس وكالة الغوث بمحافظات غزة في ضوء التكنولوجيا الإدارية المعاصرة وسبل تطويره.

دراسة الماجستير عن / سياسات و استراتيجيات توظيف تكنولوجيا المعلومات في التعليم نحو استرتيجية وطنية لتوظيف تكنولوجيا المعلومات في التعليم العالي.

موضوع رسالة ماجستير عن / صعوبات تطبيق برنامج التعليم التفاعلي المحوسب على تلاميذ المرحلة الدنيا بمدارس وكالة الغوث الدولية بمحافظات غزة وسبل علاجها.

رسالة ماجستير عن / فاعلية إثراء منهاج تكنولوجيا التعليم باستخدام الشبكة الاجتماعية facebook في تنمية مهارات استخدام الحاسوب و الإنترنت لدى الطالبات المعلمات في الجامعة الإسلامية بغزة.

دراسة الماجستير عن / فاعلية استخدام التطبيقات الالكترونية في الاشراف التربوي بالادارة العامة للتربية و التعليم بمكة المكرمة.

دراسة الماجستير عن / فاعلية استخدام التقنية الرقمية في تحقيق القيم الفنية بمقرر اشغال الخشب لدى طلاب قسم التربية الفنية بجامعة أم القرى.

دراسة الماجستير عن / فاعلية استخدام الحاسب الآلي في تنمية القدرة التشكيلية لدى طالبات قسم التربية الفنية بجامعة الملك سعود.

دراسة الماجستير عن / فاعلية استخدام الوسائط المتعددة الحاسوبية في تدريس وحدة من مقرر التجويد في إجادة تلاوة القرآن الكريم لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي في العاصمة المقدسة.

دراسة الماجستير عن / فاعلية استخدام الوسائط المتعددة في تدريس مقرر الفقه لتلاميذ الصف السادس الابتدائي و أثر ذلك على التحصيل الدراسي واتجاه التلاميذ نحوه.

دراسة الماجستير عن / فاعلية استخدام برنامج وسائط متعددة على تحصيل طالبات الصف الثالث المتوسط في مقرر التاريخ واتجاهاتهن نحو الوسائط المتعددة.

دراسة الماجستير عن / فاعلية الألعاب التعليمية الإلكترونية على التحصيل الدراسي و بقاع أثر التعلم في الرياضيات.

دراسة الماجستير عن / فاعلية التعلم المدمج في إكساب مهارات وحدة برنامج العروض التقديمية PowerPoint لطالبات الصف الثاني الثانوية بمدينة الرياض.

دراسة الماجستير عن / فاعلية برمجية تعليمية مقترحة لتنمة مهارات إعداد الوسائط المتعددة التعليمية لطالبات الدبلوم العام في التربية.

دراسة الماجستير عن / فاعلية برنامج webct في تنمية مهارات تصميم الاشكال المرئية المحوسبة لدى طالبات كلية تكنولوجيا.

موضوع رسالة ماجستير عن / فاعلية برنامج تقني لتنمية مهارة قياس المسافات والمساحات على الخرائط الجغرافية لدى طالبات الدراسات الإجتماعية في الجامعة الإسلامية بغزة.

موضوع رسالة ماجستير عن / فاعلية برنامج حاسوبي تعليمي مقترح لإكساب طلاب المرحلة الثانوية مهارات البرمجة بلغة الفجوال بيسك نت.

موضوع رسالة ماجستير عن / فاعلية برنامج محوسب في تنمية مهارات التذوق الادبي في اللغة العربية لطلبة المرحلة الأساسية في الأردن.

موصوع رسالة ماجستير عن / فاعلية برنامج محوسب قائم على أسلوب المحاكاة في تنمية مهارات التعامل مع الشبكات لدى طلاب كلية مجتمع العلوم المهنية و التطبيقية.

دراسة الماجستير عن / فاعلية برنامج محوسب لتنمية مهارات كتابة المعادلات الكيميائية و تطبيقاتها الحسابية لدى طالبات الصف الحادي عشر بغزة و اتجاهاتهن نحو الكيمياء.

دراسة الماجستير عن / فاعلية برنامج محوسب لعلاج الضعف في بعض المهارات القرائية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي.

دراسة الماجستير عن / فاعلية تعميم نمط العرض المستخدم في موقف التعلم عن طريق الوسائل المتعددة الكمبيوترية على موقف الاختبار في إكساب طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم مهارات إعداد كاميرا التصوير الضوئي واستخدامها.

موضوع رسالة ماجستير عن / فعالية استخدام خرائط المفاهيم وخرائط المفاهيم المعززة بالعروض التقديمية ( الحاسب الآلي ) في تحصيل قواعد اللغة العربية لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي.

موضوع رسالة ماجستير عن/ فعالية برنامج بالوسائط المتعددة قائم على منحى النظم في تنمية مهارات توصيل التمديدات الكهربائية لدى طالبات الصف التاسع الأساسي.

موضوع رسالة ماجستير عن / فعالية برنامج تعليمي باستخدام الحاسب الآلي في تنمية مهارات الطرح لدى التلاميذ المعاقين فكرياً بدرجة بسيطة.

موضوع رسالة ماجستير عن / فعالية برنامج تقني في تنمية بعض مهارات الاصوات اللغوية لدى طلبة الصف الأول ثانوي.

دراسة الماجستير عن / فعالية برنامج حاسوبي مقترح لتدريس الرياضيات في التحصيل واختزال القلق الرياضي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي.

موضوع رسالة ماجستير عن / متطلبات استخدام التوقيع الإلكتروني في إدارة مراكز تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة.

موضوع رسالة ماجستير عن / متطلبات وضع وانتقاء البرمجيات الوثائقية بالمكتبات الجامعية.

دراسة الماجستير عن / مجتمع المعلومات وأثره في المكتبات الجامعية.

دراسة الماجستير عن/ مدى إمكانية استخدام التعليم الإلكتروني في تدريس مواد التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية في منطقة جازان التعليمية.

دراسة الماجستير عن / مدى تمكن طالب التربية الاسلامية المعلم بكليات المعلمين من انتاج واستخدام الوسائل وتقنيات التعليم.

دراسة الماجستير عن / مدى توافر مهارات البحث عن مصادر المعلومات عبر الانترنت لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة ام القرى من وجهة نظرهن.

دراسة الماجستير عن / مدى فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب WebQuest في تدريس الجغرافيا على مستوى التفكير التأملي و التحصيل لدى تلاميذ الصف الثامن الاساسي.

موضوع رسالة ماجستير عن / مستوى التنور التكنولوجي لدى طلاب قسم الحاسوب بكلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية.

موضوع رسالة ماجستير عن / مستوى تمكن معلمات اللغة العربية من كفايات التعليم الإلكتروني اللازمة لتعليمها في المرحلة الثانوية بالعاصمة المقدسة.

موضوع رسالة ماجستير عن / مستوى توظيف معلمي اللغة العربية في المرحلة الثانوية للمستحدثات التكنولوجية في ضوء معايير الجودة الشاملة.

دراسة ماجستير عن / مصادر المعلومات و دورها في تكوين الطالب الجامعي و تنمية ميوله القرائية.

دراسة ماجستير عن / مطالب استخدام التعلم المدمج ( الخليط ) في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظر معلمي العلوم بالمرحلة الثانوية.

دراسة ماجستير عن / معايير الجودة في تصميم وانتاج الوسائل والتكنولوجيا في التعليم بمراكز الإنتاج بغزة.

دراسة ماجستير عن / معوقات تطبيق الإدارة الإلكترونية في إدارات جامعة أم القرى بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر الإداريات وعضوات هيئة التدريس بالجامعة.

دراسة ماجستير عن / معوقات تطبيق الإدارة الإلكترونية في الجامعات الفلسطينية.

موضوع رسالة ماجستير عن / معوقات تعلم الحاسوب وتعليمه في المدارس الحكومية بمحافظات شمال فلسطين من وجهة نظر المعلمين والطلبة.

موضوع رسالة ماجستير عن / معيقات استخدام الوسائل التعليمية التي تواجه مدرسي المدارس الحكومية في تعليم العلوم والاجتماعيات في محافظة الخليل.

موضوع رسالة ماجستير عن / واقع مشروع استخدام الحاسب الآلي في تدريس العلوم و الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بمدينة الرياض.

موضوع رسالة ماجستير عن / وحدة مقترحة لإكتساب مهارات تصميم وتقويم البرمجيات التعليمية لدى الطالبات المعلمات تخصص تكنولوجيا التعليم في الجامعة الاسلامية بغزة.

دراسة الماجستير عن / تصميم برنامج تدريبى لتوظيف تكنولوجيا التعليم لمعلمات الفصل الواحد.

مجموعه من رسائل ماجستير ودكتوراه PDF للتحميل, تم ارفاق أحدث عناوين رسائل ماجستير نوقشت في المملكة العربية السعودية والوطن العربي, متاح العديد من عناوين رسائل ماجستير في علم النفس, وعناوين رسائل ماجستير في التربية جاهزة للتحميل. في حال رغبتكم في إضافة المزيد من رسائل ماجستير ودكتوراه يرجى الكتابة لنا في التعليقات. إجمالي عدد رسائل ماجستير ودكتوراه الموجود في هذه الصفحة هو خمسون.

للاستفسار أو طلب المساعدة الأكاديمية لا تتردد في التواصل معنا

مع تحيات:

 المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا

أنموذج البحث العلمي.

عدد زيارات الموقع

48,845