هل فشل أخر علاج استعملته للتخلص من الدوائر الداكنة تحت العين؟ لا شك بأن بعض المنتجات أفضل من الأخرى، ولكن لا شيء فعال 100 % خصوصا على الدوائر الدائرة جدا، لكن هناك العديد من العلاجات المنزلية الطبيعية التي يمكن أن تفيدك في هذا المجال:

 

1. الخيار
من المحتمل أنه أكثر العلاجات التقليدية للتخلص من الدوائر الداكنة كما أنه أيضا أفضلها. خذي شريحتان من الخيار الطازج وضعيهما مباشرة على عيونك. لن تخفف الدوائر الداكنة وحسب بل ستقلل الانتفاخ، وتخفف من إجهاد العيون.
2. أكياس الشاي
هنا علاج آخر نسمع الكثير عنه وهو أيضا علاج منزلي ممتاز. إنّ الكافايين الموجود في أكياس الشاي يقلّل الانتفاخ والدوائر الداكنة. لهذا ستجدين مادة الكافيين في العديد من كريمات العيون. الشاي أيضا مانع للتأكسد لذا فهو مفيد للجلد.
3. البطاطا
ضعي شريحة رقيقة من البطاطا النيئ على العيون بشكل رقيق. ضعي شريحة بطاطا سمكها حوالي 3 مليمتر على كلّ عين. اتركي البطاطا لمدة 20 دقيقة لتخفيف الدوائر الداكنة أسفل العين.
4. ملعقتا شاي
ملعقتا شاي – اراهن بأنك تشكين في هذه الطريقة، ولكنها طريقة رائعة. ضعي الملاعق الصغيرة  في المجمّدة لمدة 10 دقائق تقريبا. اغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثمّ ضعي ملعقة تحت كلّ عين وراقبي الدوائر تخف.
5. الموز
ضعي القليل من هريس موزة واحدة تحت كلّ عين قبل النوم.سيساعد البوتاسيوم على تخفيض الدوائر الداكنة. في الحقيقة، الكثير يكتشفون بأنّها اختفت بالكامل في الصباح التالي. وهذه متعة حقيقية!

 

  • Currently 238/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
81 تصويتات / 1214 مشاهدة
نشرت فى 10 أغسطس 2010 بواسطة mahmoude3r

ساحة النقاش

محمود عبد اللطيف

mahmoude3r
أحب الله و رسوله و ادعو الله ان يعفوا عنا و يكتب لنا حج بيته و يجعل لنا قصر فى الجنة و ان نكون أسرة متحابه فى الله............. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

276,293