مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصرMADE


 بالفيديو......"احتفال مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II  باليوم العالمي للتعليم ٢٤ يناير مع طلبة المدارس"

https://youtube.com/shorts/9P8Xpz8tjdo?si=3SGH8TJVgUsqkBJL 

في اطار اليوم العالمي للتعليم و بالتعاون مع الهيئة العامة لمصائد أسماك البحر الابيض المتوسط التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة FAO... احتضن مركز تربية الأحياء المائية التابع لمشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II ... مجموعة من الانشطة التعليمية المتعلقة بالاستزراع السمكي لمصلحة الأطفال، كما تم القيام بحوار مع مدارس أخرى في كل من تونس ولبنان لمناقشة الأنواع المرباة في كل دولة ومميزاتها الغذائية، ويعد الهدف من هذا النشاط هو نشر الوعي والقبول المجتمعي للاسماك المنتجه من الاستزراع السمكي عن طريق الاطفال الى اهاليهم .. لان الاطفال اصدق من يعبر عن ما راه على الطبيعة من جودة للمياة والأسماك المنتجه وبالتالي سيكون اكثر تاثيرا من اي وسيلة اخرى على اهاليهم نحو قبول استهلاك الاسماك المستزرعة .. ولا يمكن بعد ذلك لاي وسيلة اعلام ان تغير هذا الانطباع عند الاطفال ولا عائلاتهم.

وهذه الفكرة ضمن استراتيجية الهيئة العامة لمصايد اسماك البحر الأبيض المتوسط من اجل دعم القبول المجتمعي للاسماك المستزرعة في دول البحر المتوسط والبحر الأسود..

وجاري حاليا إجراءات توقيع بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.. ضمن اهداف ودور مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 256 مشاهدة
نشرت فى 23 يناير 2024 بواسطة made2

مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصر

made2
»

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

52,616

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ صلاح الدين مصيحلى على

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم