مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصرMADE

فى إطار تفقد (برنامج مبادلة الديون الايطاليه المصرية) الجهة المانحة لمشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر المكونات الفنية للمشروع وما تم من تقدم فى تنفيذ مكونات المشروع كما هو مخطط لها...

قام سيادة السفير الايطالي والسيدة قرينته ومعه وفد من التعاون الايطالي بزيارة المكونات الفنية للمشروع وقد أبدى سعادة السفير الايطالي بالغ سعادته وفخره بوجود معمل لتشخيص وعلاج أمراض الأسماك البحرية فى مصر بهذه الجودة والمواصفات الفنية.

كما أكد سعادته على ضرورة مساهمة المعمل فى دعم تصدير الأسماك المصرية لدول الاتحاد الأوروبي كجهة مراقبة وداعمة للمزارع السمكية البحرية فى مصر من خلال تقديم الخدمات الإرشادية للمزارعين.

كما قام سعادته بتفقد المفرخ البحري في موقع اشتوم الجميل ببورسعيد وأبدى بالغ سعادته بهذا الصرح الذي سيساهم فى دعم المزارع السمكية باصباعيات الأسماك البحرية وتقليل جهد الصيد والصيد الجائر للزريعة الطبيعية مما يقلل من المخزونات السمكية فى البحار والبحيرات المصرية....

وفي نهاية الزيارة قام سعادته بتهنئة العاملين بالمشروع على هذا الصرح العظيم متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستمرار في التعاون المثمر بين الحكومتين المصرية والإيطالية فى دعم التنمية المستدامة للموارد الطبيعية.

المصدر: د . محمد العربى مدير المشروع

مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصر

made2
»

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

52,600

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ صلاح الدين مصيحلى على

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم