أول خطوة نجاح في كنانة اون لاين

                                          

                                        

اسمي محمد سمري خطابي مدير معرض لبيع جميع أنواع الزيوت والفلاتر والبطاريات والكاوتش فى مدينة العريش

                 اولا: قصتى مع الموقع                       

كنت أتعامل مع تجار وعملاء داخل مدينة العريش وبعض المراكز بالمحافظة

 

التحقت بدورة مايكروسوفت أوفيس للحاسب في جمعية الفواخرية

في هذه الدورة تعلمت مبادئ الحاسب الالى بالإضافة إلى الدعاية والإعلان .

 

وبدأت أقوم بتنفيذ خطط الدعاية والإعلان من خلال استغلال الحاسب الالى بشكل أكثر إفادة وقمت بعمل ايميل خاص بى وبدأ نشاطي يزداد بعد هذه الدورة .

ثانيا : عقد الصفقات مع بعض المحافظات

 وبعد فترة من التحاقي  بدورة الأوفيس تم الإعلان عن دورة في التسويق الاليكتروني فتوجهت إلى جمعية طلائع التنمية وحصلت بها على دورة في التسويق الاليكتروني وبعد هذه الدورة قمت بعمل موقع في كنانة اون لاين باسم الشركة فقمت بالتسويق للشركة عن طريق الموقع وتردد على الموقع الكثير من الزوارفي ظرف شهرين من إنشاء الموقع وتلقيت عدة اتصالات من تجار من أكثر من محافظة داخل مصر , فمنهم من يريد عروض أسعار ومنهم من يسألني عن الأشياء الحديثة في الإطارات والبطاريات ومنهم من يريد عقد الصفقات مع الشركة وبالفعل تم عقد أكثر من صفقة ناجحة مع أكثر من عميل في بعض المحافظات

ثالثا : عقد الصفقات مع الدول الخارجية

وبعد اشتهار الموقع ومع قوة محتوى الموقع قام احد التجار من العراق بالاتصال بى لشراء منتجات من الشركة وتم عقد الصفقة عن طريق شركات الشحن الدولية .

وبذلك تكون كنانة اون لاين أول خطوة نجاح بالنسبة لي حيث أصبح المشروع يجتذب كثير من العملاء وفتح لي أسواق وعملاء أوسع انتشارا من السوق المحلى وحققت كثير من الإرباح .

 

المصدر: شركة ابو خطابى للتجارة
khytabymeshlan

ابو خطابى

ساحة النقاش

semsemstor
<p>برافو &nbsp;التعلم والتطور المستمر &nbsp;من اهم اسباب النجاح</p> <p>&nbsp;</p>
sini4woman
الجد والكفاح والهدف والامل (اجمل الخطوات في طريق المستقبل والنجاح) هنيا لك بهذا التفوق ولك المذيد من التقدم. اتمني منك زيارة موقعي وابداء اي تعليقات للتعلم من خبراتكم ..

محمد سمرى خطابى

khytabymeshlan
الأسم : محمد سمرى خطابى العمل : مدير معرض لبيع جميع انواع الزيوت والكاوتش والبطاريات والفلاتر فى العريش كما انى حاصل على بكاليريوس تجارة بجامعة قناة السويس وحاصل على دورة اوفيس فى الحاسب الالى وحاصل ايضا على دورة فى التسويق الإليكترونى   »
جارى التحميل

تسجيل الدخول