عندما يصبح الجو أكثر برودة ، سوف تشق الآفات مثل الفئران طريقها إلى منازلنا بحثًا عن الطعام والماء والمأوى من العوامل الجوية ، والتي يمكن أن تكون أخبارًا سيئة لمنزلك. 

لحسن الحظ ، هناك أشياء يمكنك القيام بها لإبعاد الفئران عن منزلك ، بدءًا من مكافحة الآفات الاحترافية في  . ، نتفهم المشكلات التي يمكن أن تسببها الفئران ونحن هنا للمساعدة في حماية منزلك وعائلتك من هذه القوارض التي يحتمل أن تكون خطرة.

حول الجرذان في

بالنسبة لمعظم الناس في  ، الجرذ هو جرذ. ولكن هناك عدة أنواع مختلفة من الفئران في  يجب أن تكون على دراية بها:

الجرذان النرويجية: تُعرف أيضًا باسم فئران المجاري ، فجرذان النرويج بنية اللون وذات ثنيات بيضاء ويمكن أن يصل طولها إلى 10 بوصات تقريبًا. هم سميكون مع كمامة حادة.

فئران السقف: هذه الفئران أصغر من فئران النرويج وعادة ما تكون أغمق ؛ لديهم أجسام أرق يمكن أن يصل طولها إلى 8 بوصات. توجد فئران الأسطح بشكل شائع في الأجزاء العلوية من المباني ، بما في ذلك السندرات والعوارض الخشبية والفراغات في الأسطح.

كل من هذه الفئران أخبار سيئة لمنزلك. إذا رأيت أيًا من هذه الأنواع من الفئران ، فاتصل بشركة موثوقة لمكافحة الآفات مثل على الفور.

ما مدى خطورة وجود الجرذان على ممتلكاتي؟

الفئران هي آفة لا تريد أن تتسكع حول ممتلكاتك لأنها يمكن أن تكون خطيرة ومدمرة. يمكن أن تنشر الجرذان أمراضًا مختلفة ، بما في ذلك الطاعون الدبلي ، والسالمونيلا ، وحمى الفئران. كما أنها تسبب نوبات الربو وردود الفعل التحسسية لدى الأشخاص الذين يعانون من أجهزة تنفسية حساسة.

يمكن أن تكون الفئران أيضًا مدمرة للغاية عندما تدخل منزلك. يقضمون باستمرار للحفاظ على أسنانهم حادة وصحية. يمكنهم مضغ الخشب والجدران وورق الحائط والسباكة وحتى الأسلاك الكهربائية الحية. هذا يمكن أن يؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن وحتى فيضانات أو حرائق.

ردع الفئران بشكل فعال حول منزلك

مع كل المشكلات التي تسببها الفئران ، فأنت بالتأكيد لا تريدها في أي مكان بالقرب من منزلك. يمكن أيضًا أن يكون من الصعب التخلص منها بمجرد أن تشق طريقها إلى الممتلكات الخاصة بك ، مما يجعل ردع هذه القوارض خيارًا مثاليًا لأصحاب المنازل في .

لحسن الحظ ، هناك بعض الخطوات البسيطة للوقاية من الفئران :

سد الشقوق والشقوق ونقاط الدخول المحتملة الأخرى حول منزلك ، مثل الفتحات والمناطق التي تدخل فيها المرافق إلى منزلك.

تخلص من مصادر المياه عن طريق إصلاح الأنابيب المتسربة ووحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء واستخدام مزيل الرطوبة إذا لزم الأمر.

حافظ على مطبخك نظيفًا ، امسح أي انسكابات أو فتات على الفور ، ولا تدع الأطباق تتراكم.

قم بإزالة مواقع الإيواء المحتملة مثل حطام البناء وأكوام الأوراق ونفايات المناظر الطبيعية وأي مناطق أخرى يمكن أن تختبئ فيها الفئران.

ومع ذلك ، فإن أفضل خيار لإبعاد الفئران عن منزلك هو دائمًا العمل مع شركة محترفة لمكافحة الآفات

كيف يمكنني التخلص من الفئران في منزلي وإبعادها؟

إذا كنت تتعامل مع الفئران حول منزلك ، فمن الضروري التواصل مع متخصص في مكافحة الآفات للحصول على المساعدة في أسرع وقت ممكن. ، نقدم مكافحة احترافية للقوارض للتخلص بسرعة وأمان من الفئران من منزلك. يمكننا أيضًا العمل معك لتحديد مناطق منزلك التي قد تدخل الفئران فيها وأي ظروف قد تؤدي إلى غزو الفئران في المستقبل.

 

لا تضيع الوقت أو المال مع حلول مكافحة القوارض التي لا تصل إلى قلب مشكلتك. اتصل بنا اليوم ودع أحد متخصصي مكافحة الآفات لدينا يعمل لحماية منزلك وعائلتك من الفئران والمخاطر التي يجلبونها.

المصدر:  كيفية القضاء على الفئران

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 99 مشاهدة
نشرت فى 23 فبراير 2023 بواسطة keypests

عدد زيارات الموقع

351