الموقع الرسمي لدعم الاستاذ / عمـــــــرو فـــــرج

لانتخابات المجلس المحلي لمحافظة الاسكندرية (دائـرة حــي الجمرك)

authentication required

المشير يقرر بدء صرف تعويضات ضحايا الثورة
30 ألف جنيه لأسرة الشهيد .. و15 ألفاً للمصاب 
قرر المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة بدء صرف التعويضات المالية المقررة لأسر الشهداء والمصابين في أحداث ثورة 25 يناير.. وسيتم الصرف كأسبقية أولي لأسر الشهداء بواقع 30 ألف جنيه لأسرة كل شهيد علي أن يتم الصرف كأسبقية ثانية خلال 72 ساعة للمصابين المسجلين بصندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة يناير بواقع 15 ألف جنيه للمصابين بأي نسبة اعاقة و5 آلاف جنيه لباقي المصابين دون نسب اعاقة وذلك اضافة إلي ما تم صرفه لأسر الشهداء والمصابين من قبل. 
أعلن الصندوق أمس ادراج اسم الشهيد علي ماهر علي ضمن قائمة المكرمين وهو طالب بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة وعمره "15 عاما" واستشهد فجر 9 ابريل الماضي بميدان التحرير. 
أعلن اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة في مؤتمر صحفي مشترك بمقر مجلس الوزراء أمس أن الاسراع في صرف التعويضات يأتي تكريماً لأسر الشهداء والمصابين ولحين استكمال اجراءات الحصر والتقنين للشهداء ونسب الاصابة للمصابين في أحداث الثورة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة. 
وقال ان الصرف يتم من المبلغ الذي خصصته القوات المسلحة لصندوق رعاية أسر الضحايا والمصابين. 
أكد في المؤتمر المشترك مع المهندس هاني محمود رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء ان ما تم اتخاذه من قرارات لتكريم الشهداء وأسرهم من أنواع التكريم لأناس ضحوا بدمائهم في سبيل نجاح الثورة العظيمة في 25 يناير.. وأن المجلس الأعلي خصص 100 مليون جنيه من القوات المسلحة لتمويل المعاشات ومبالغ التعويض المقررة. وطالب بتضافر جهود كافة القطاعات لدعم هذا الصندوق وان هذا الصندوق هو الجهة الوحيدة لصرف هذه التعويضات والمعاشات حتي لا يكون هناك مزايدة علي تكريم الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل مصر. 
وأشار المهندس هاني محمود إلي انه تم تسجيل 400 شهيد حتي الآن ونحو 2500 مصاب مشيرا إلي ضرورة الاسراع في تسجيل أسماء الشهداء والمصابين بالصندوق عن طريق تقديم المستندات لوزارة التضامن الاجتماعي ثم يتم تحويلهم إلي القومسيون الطبي. 
أوضح الفنجري انه قد تم سحب جميع الشيكات لأسر الشهداء والمصابين المسجلين علي البنك المركزي والبنك الأهلي وسيتم الصرف من أي فرع من فروع البنك الأهلي في جميع المحافظات. 
وأشار إلي ان الزيادة التي قررها المجلس الأعلي للمصاب بدون عجز خمسة آلاف جنيه اضافة لما صرف 2000 جنيه ومن أصيب بنسبة عجز أيا كانت يصرف 15 ألف جنيه بالاضافة إلي 5000 التي تم صرفها سابقا وسيتم صرف 30 ألف جنيه لأسر الشهداء اليوم. 
وأوضح ان الصندوق سيعقد أول اجتماع له الثلاثاء المقبل بحضور كافة الجهات وسيتكفل الصندوق بكل أنواع الرعاية والخدمات حتي لا يكون هناك مزايدة من أي جهة علي شهداء مصر. 

شكرا لتك القرارت المفرحة ولكن المحزن انه كلام وخلاص منذ اعلان القرار حتي الان لا يستجيب احد لتلك القرار ففي محافظة الاسكندرية وزارة الشئون الاجتماعية علي ط....... مراوح  لا تفيد ولا عندها اجابة لاي من اسر الشهداء او المصابيين للقرار غير اتصل علي رقم 19488 ولما تتصل برقم الصندوق المخصص ياما خارج نطاق الخدمة او جرس ومشغول بعد اول رنة نظام مظبوط عليه جرب بنفسك لو مش مصدق .

ويقولك اسر الشهداء و72 ساعة وبعد المصابيين ههههههههههههههههه

اصل القرار دة قبل الصيام بعد الصيام حاجة تانية ...............؟

 

المصدر: صحافة شباب 25 يناير
january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 171 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2011 بواسطة january25shabab

ساحة النقاش

عـــــــمرو فــــــرج

january25shabab
شباب ثورة 25 يناير الاسكندرية »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

151,160

معا نصنع المستقبل


 

 تم اهداء الموقع من االقائمين عليه من اسر شهداء ومصابين الثورة

الي الاستاذ/ عمرو فرج

مرشح الشباب للمجلس المحلي بالاسكندرية

متمنين له التوفيق والنجاح لتحقيق احلام وطموحات الشباب والشعب المصري

وكل عام وانتم بخير

2016