انعقد امس الثلاثاء المؤتمر السنوي الأول للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري بالتعاون مع وزارتي التضامن الإجتماعي والصحة والسكان وبرعاية المصرية للاتصالات we وكوكاكولا .
وصرح الوزير المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري أن أجندة المؤتمر تشمل علي عرض لأنجازات البرامج الصحية خلال الفترة السابقة مع تواجد لبعض النماذج من اللاعبين الذين تلقوا الخدمة الطبية سواء فحوصات أو عمليات طبية متخصصة ، وكذلك تكريم السادة الأطباء المتطوعين الذين ساهموا في مبادرة المجتمعات الصحية وهي المبادرة التي أطلقها الأولمبياد الخاص الدولي من أجل توفير بيئة صحية للاعبي الأولمبياد الخاص .

ويضيف " محمود " أن لأول مرة سيشهد المؤتمر الإعلان عن خطة التأمين الصحي للاعبي الأولمبياد الخاص المصري خلال عام 2019 وذلك بمناسبة مرور 25 عام علي حركة الأولمبياد الخاص داخل جمهورية مصر العربية منذ عام 1994م .
والجدير بالذكر أن الأولمبياد الخاص المصري أقام عدداً من الكشوفات الطبية المجمعة أو علي هامش الألعاب خلال العام السابق وكذلك عقد لقاءات للتوعية لأسر وعائلات اللاعبين بصحة ابنائهم من أبطال الأولمبياد الخاص المصري تحت شعار "بيئة صحية أفضل للجميع " .

المصدر: كتب د خالد سمير
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

311,464
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية