نجم ستار اكاديمي محمد قماح: هكذا تعاونت مع حميد الشاعري وهذه قصة الواد قماح ابن فلاح

حوار/ روماني حلمي فرنسيس

محمد قماح اسم لمع من برنامج ستار اكاديمي وتربع في قلوب الشباب وجمهور الاغنية الراقية الخفيفة الدم، بالاضافة الى وسامته وخفة ظله وذكاؤه في اختيار كلمات والحان اغانياته معه كان هذه الدردشة.

* حدثني عن البداية اي فترة ما قبل ستار اكاديمي  ؟

– قبل ستار اكاديمي كان الغناء بالنسبة لي هواية ولم يكن ببالي الاحتراف، اذ كنت اريد ان اصبح طياراً، وفي اليوم حصل ان ذهبت للتقدم في برنامج “ستار اكاديمي”، بصحبة بعض الاصدقاء لخوض التجربة ولم يكن في بالي كل هذا الظهور أو النجاح، “وابتدى المشوار معايا ياخد سكة تانية غير الهواية” وهي الاحتراف والاصرار والتحدي بداخلي على ان اصل بفني للجميع.

*وماذا بعد النجاح الباهر في برنامج ستار اكاديمي ؟

-بعد برنامج “ستار اكاديمي” اطلقت البوم ” مقلب حياتي “، ثم البوم ” احلى من اللي فات “، ثم عدد من الاغنيات السينغل، وطبعاً من اشهرها ” يا سنيني عودي”

*اين ترى نفسك اليوم؟

– امشي بخطوات قد يعتبرها البعض بطيئة، لكنها مهمة لمستقبلي الفني، ومن وجهة نظري ارى ان الفنان الصاعد عليه انه يصنع لنفسه مكانة خاصة به في قلوب محبيه ومعجبيه، وانا لا احتاج لنجاح سريع لان ما يأتي سريعاً يذهب سريعاً، ومن هنا قررت ان ا يكون نجاحي مبنياً على خطوات ثابتة ومنظمة، واشكر ربنا على ما وصلت اليه.

*حدثني عن علاقتك بالفنان حميد الشاعري واغنية ” ويلي ” الدويتو المشترك بينك ما بينه ؟

– الاغنية كلها فكرة الشاعر محمد جمعة، والذي من خلاله تم التعامل مع الفنان الاستاذ حميد الشاعري، الذي رحب بفكرة الاغنية جداً واعجبته، وشرف لأي فنان انه يغني مع الكابو حميد الشاعري .

* حدثني عن اغنية الشهرة ” الواد قماح ابن الفلاح “؟

-“انا بحب الهزار والمرح والضحك والمرح وعملتها علي سبيل الهزار والناس حبتها جداً على اساس انها كانت في البرنامج وعلي اساس كلامها غريب فلاقت نجاح كبير”.

* كيف تختار كلمات اغانيك؟

-“انا مع الفنانين اللي بثق فيهم زي الاستاذ حميد الشاعري والاستاذ صلاح الشرنوبي والمقربين مني بثق في رأيهم علشان نقدرنختار افضل شيء للجمهور الحبيب”.

المصدر: موقع )الموقع اللبناني
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,566
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية